الفيصلي يتوجه الى تركمانستان عن طريق تركيا

الفيصلي يتوجه الى تركمانستان عن طريق تركيا
الفيصلي يتوجه الى تركمانستان عن طريق تركيا

لملاقاة نيبتيشي في كأس الاتحاد الاسيوي

 

عمان - من المقرر ان تكون بعثة النادي الفيصلي وصلت صباح اليوم الى تركيا متوجهة الى تركمانستان حين سيلتقي الفيصلي مستضيفه نيبتيشي في لقاء الرد من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ضمن المجموعة الاولى التي يتصدرها الفيصلي برصيد (10) نقاط .

اضافة اعلان

وسيمكث الفيصلي اليوم السبت على ان يطير مساء الغد الى تركمانستان لملاقاة نيبتيشي الاربعاء وسيتدرب الفيصلي عصر اليوم في اسطنبول وكذلك صباح يوم غد ثم يطير الى هناك مساء ويصل الى تركمانستان فجر الاثنين ويواصل تدريباته المعتادة بقيادة المدير الفني محمد اليماني الذي يرافق الفريق عوضاً عن المدير الاصيل مظهر السعيد الذي يصعب عليه السفر في رحلات طويلة لاسباب صحية.

وكان الفيصلي شكل بعثته برئاسة جميل وريكات اداري الفريق وتضم ايضاً محمد اليماني المدير الفني والمدرب زياد ابو شنب والمعالج علي جرادات بالاضافة الى (16) لاعباً هم. لؤي العمايرة, عامر شفيع, عدنان عوض, حاتم عقل, محمد خميس, محمد زهير, شريف عدنان, حسين زياد, عبد الاله الحناحنة, خالد نمر, هيثم الشبول, مؤيد سليم, سراج التل, محمد نعيم, سمعان هلسه, عبد الهادي المحارمة. ويغيب عن الفريق قصي ابو عالية واركان نجيب بسبب حصولهما على الانذار الثاني, كما يغيب خالد سعد ومهند محادين.