رياضة محلية

الفيصلي يخاطب صلاح للعودة والحسين ينهي عقد يوسف ورابطة لمدربي الشمال

اخبار النجوم


 


خالد الخطاطبة


عمان- نتواصل مع القراء في زاوية”أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.


الفيصلي يخاطب صلاح للعودة


خاطب النادي الفيصلي رسميا اول من امس المحترف العراقي علي صلاح من اجل العودة لتدريبات الفريق اعتبارا من يوم امس، حيث جاء هذا الخطاب عبر كتاب رسمي بعثه النادي للاعب الذي أبدى استغرابه لهذا الخطاب فور قراءته.


ويشير نص الكتاب الى ضرورة التحاق اللاعب بالتدريبات اعتبارا من يوم أمس كونه محترفا في صفوف الفريق.


وفور تلقيه الكتاب توجه اللاعب الى اتحاد الكرة الذي أبلغ صلاح بامكانية انتقاله الى النادي الذي يريد، مؤكدا للاعب انه سيسعى الى حل مشكلته في موعد أقصاه يوم الاحد.


وبحسب مقرب من صلاح فان اللاعب أبدى استغرابه لكتاب الفيصلي خاصة وان جلسة الصلح “الشهيرة” بين الطرفين اسفرت عن وعود بتحرير اللاعب بناء على طلبه.


العربي يغازل أسامة قاسم


علمت “الغد” أن النادي العربي غازل خلال الفترة الماضية مدرب فريق نادي البقعة اسامة قاسم، لاستمزاج رأيه في امكانية الاشراف على تدريب الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، خاصة وان مدربه الحالي العراقي جبار حميد لا يرتبط بعقد مع الفريق.


وبحسب المعلومات فان هذا الغزل لم يتحول الى مفاوضات رسمية، حيث انتظر العربي انتهاء مرحلة الذهاب امس ليبدأ قريبا مفاوضاته في حال اعلن قاسم موافقته.


وكان العربي قد عرض على قاسم قيادة الفريق قبل حوالي شهرين، ولكن الاخير أبدى التزامه مع فريق البقعة، قبل ان يتجدد الغزل بين الطرفين من جديد خاصة عقب استقالة منير مصباح مؤخرا.


نادي الحسين ينهي خدمات فايز يوسف


قررت ادارة نادي الحسين اربد انهاء عقد مدرب فريق الفئات العمرية وسن (20) فايز يوسف، وذلك بحجة عدم وجود موارد مالية قادرة على رفد تدريبات اللاعبين ومكافآت المدرب، الامر الذي دفع النادي للاستغناء عن المدرب الذي حقق مع فرق الفئات العمرية نتائج متميزة كان اخرها الفوز بلقب دوري سن (18) الذي لم يحصل اللاعبون على مكافأة الفوز به حتى الآن.



اقتراح بانشاء رابطة مدربي الشمال


اقترح المدربون محمود ابو عابد وفايز بديوي ومصطفى اللوباني وصلاح السكران ومحمد عبيدات انشاء رابطة مدربي الشمال، حيث تمت مناقشة الفكرة في الاجتماع غير الرسمي الذي عقد اول من امس وقرر خلاله المدربون الدعوة لاجتماع يوم الاربعاء المقبل لجميع المدربين الراغبين بالانضمام الى هذه الرابطة التي تهدف الى الدفاع عن حقوق المدربين.


كواليس النجوم


* سبب طرد لاعب الوحدات محمود شلباية بحسب تقرير الحكم جاء لقيام اللاعب بالتلفظ بألفاظ مسيئة للحكم.


* شخص مقرب من احد الاندية افاد بان ادارات بعض الاندية هي التي تدفع لاعبيها للتوجه الى اتحاد الكرة لتقديم شكوى ضد النادي لعدم حصولهم على مستحقات الاحتراف… الهدف من هذه الخطوة هو وسيلة ضغط على الاتحاد لدفع مستحقات الاندية لتسيير أمور محترفيها.


* مساعد مدرب فريق العربي المستقيل أحمد صبح أصبح تائها في هذه الاوقات.. صبح توجه اول من امس الى النادي حيث تقدم باعتذار عن تقديم استقالته من ادارة النادي التي كانت مجتمعة والتي رفضت قبول الاعتذار فورا وطلبت من مساعد المدرب الانتظار قليلا… يشار الى ان صبح قدم استقالته بمعية المدرب منير مصباح الذي توجه للحسين اربد الذي رفض التعاقد مع صبح الى جانب مصباح.


* محترفان في نادٍ ممتاز قررا مغادرة ناديهما بعد حصولهما على كامل مستحقاتهما المالية.


* يلتحق بفريق اتحاد الرمثا لكرة القدم اليوم المحترف الغاني الذي سبق له اللعب في الدوري الجزائري.. فريق الاتحاد ايضا ينهي غدا اجراءات ضم عمر غازي رسميا استعدادا لمرحلة الاياب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتحادنا الموقر
    شو عقوبة حاتم عقل بعد ما قام بضرب لاعب اليرموك امام عيون الحكم وكل من شاهد المباراة؟؟

  2. اتحادنا الموقر
    شو عقوبة حاتم عقل بعد ما قام بضرب لاعب اليرموك امام عيون الحكم وكل من شاهد المباراة؟؟

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock