الفيصلي يستعد لتوقيع أنس وإحسان اليوم

لاعب فريق الفيصلي يوسف الرواشدة - (من المصدر)
لاعب فريق الفيصلي يوسف الرواشدة - (من المصدر)

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي ينتظر توقيع أنس وإحسان اليوم
يتوقع أن يشهد اليوم الثلاثاء، توقيع اللاعبين أنس بني ياسين وإحسان حداد، على كشوفات فريق النادي الفيصلي، للعب في فريقه الكروي خلال الموسم الكروي المقبل.
ووفق التفاصيل، فإن المفاوضات التي أجراها النادي في الأيام الماضية مع أنس وإحسان، أسفرت عن إتفاق على جميع التفاصيل، في انتظار التوقيع الرسمي.
وتشير الأنباء الواردة من الفيصلي، أن إتفاقا جرى بين النادي واللاعبين على تحديد اليوم الثلاثاء موعدا للتوقيع، في انتظار إبرام الصفقة رسميا اليوم.
إلى ذلك، تنتظر إدارة النادي الفيصلي، تقريرا فنيا متكاملا من المدير الفني نبيل الكوكي، عقب نهاية مباراة الفريق الودية المقبلة أمام الوحدات التي تقام يوم الجمعة المقبل، بمناسبة اعتزال حارس المرمى لؤي العمايرة.
وتسعى الإدارة للإطلاع على خطة الجهاز الفني للمرحلة المقبلة، والتعاقدات التي أبرمها، لا سيما وأن الكوكي تسلم ملف التعاقدات، وبات مسؤولا أمام الادارة عن تعاقدات الفريق المحلية والخارجية.
الرواشدة يظفر بلقب هداف الدوري العسكري
ظفر لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم يوسف الرواشدة، بلقب هداف دوري القوات المسلحة لكرة القدم، بعد أن نجح في تسجيل 9 أهداف لفريقه لواء حمزة بن عبدالمطلب سيد الشهداء "الحرس الملكي الخاص".
وسيتم تتويج الرواشدة بلقب الهداف، في المباراة الاستعراضية التي تجمع فريقه يوم الخميس المقبل مع فريق سلاح المدفعية الذي ضمن إحراز اللقب، فيما حل الحرس الملكي في المركز الثاني.
وكان الرواشدة التحق يوم أمس بتدريبات الفيصلي، بعد أن احتجب عن معسكر الفريق الأخير في العقبة، بسبب ارتباطه بالدوري العسكري، إلى جانب زميليه في الفيصلي سالم عجالين وخليل بني عطية.
السلط يبرم 11 صفقة ويستقبل طلعت اليوم
أبرم نادي السلط حتى الآن، 11 صفقة احتراف، في إطار إعادة بناء الفريق، استعدادا للمشاركة الأولى في تاريخ النادي بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
ونجح الفريق حتى الآن، في التعاقد مع 11 لاعبا وهم: محمد شطناوي وعمر شطناوي وعمر خليل وموسى الزعبي وعصام مبيضين واشرف المساعيد وعدي القرا وأحمد الخلايلة وهذال السرحان والمحترفان المصري محمد طلعت والنيجيري موسى كبيرو.
وينتظر أن يصل إلى عمان اليوم الثلاثاء، المحترف المصري محمد طلعت، الذي سبق وأن وقع إلكترونيا مع الفريق، في انتظار التحاقه بالتدريبات.
السلط يلتقي أبو سعدا والشقران والبصول
فريق السلط وفي إطار محاولاته لتعزيز صفوف الفريق بمزيد من اللاعبين، ينتظر أن يكون التقى مساء يوم أمس مع اللاعبين علاء الشقران وحسام أبو سعدا ومحمود البصول، لمفاوضتهم بشأن اللعب في الفريق في الموسم المقبل.
وجاءت جلسة النادي مع اللاعبين الثلاثة، بعد بوادر ايجابية سابقة، في انتظار نتائج المفاوضات.
حكام الكرة يعسكرون في العقبة 3 آب
قررت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، تنظيم معسكر تدريبي للحكام في مدينة العقبة، خلال الفترة من 3 إلى 10 آب (أغسطس) المقبل.
ويأتي هذا المعسكر التدريبي، في إطار استعدادات حكام دوري المحترفين، لمنافشات الموسم الكروي الجديد 2018-2019 الذي ينطلق يوم 17 آب (اغسطس) المقبل.
وكان من المقرر أن يخوض الحكام معسكرا تدريبيا خارجيا، قبل أن يطرأ تعديل على الخطة، بحيث يتم الاكتفاء بمعسكر داخلي قبل انطلاق المنافسات، على أن يتم العمل على معسكر خارجي بين مرحلتي الذهاب والإياب.
تدريبات مكثفة للأهلاوية واتفاق على 6 مباريات
يواصل المدير الفني لفريق النادي الأهلي لكرة القدم عيسى الترك، إخضاع لاعبيه لتدريبات صباحية ومسائية، تستمر لمدة 10 أيام، في إطار البحث عن رفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية للفريق.
الأهلي ايضا يستعد لخوض 6 مباريات ودية في الفترة القليلة المقبلة، يبدأها يوم غد الاربعاء بلقاء فريق الرمثا، ثم منتخب الشباب يوم السبت المقبل، يليها امام الوحدات الاثنين المقبل، ثم مع البقعة وشباب الأردن والجزيرة.
منتخب الشباب يشرك "لاعبي السويد واليونان" في المباراة الودية
أشرك منتخب الشباب لكرة القدم، اللاعبين الأردنيين القادمين من السويد واليونان، في مباراة المنتخب الودية الأخيرة أمام منتخب الناشئين، للوقوف على مستواهما الفني، أملا في الانضمام لصفوف المنتخب الذي يستعد للنهائيات الآسيوية للشباب التي تقام خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
وأشرك منتخب الشباب لاعبا قادما من الدوري السويدي (شقيق اللاعب جوناثان التميمي الذي سبق وأن لعب في صفوف المنتخب الأول)، كما اشرك لاعبا أردنيا يعيش في اليونان ويدعى عيسى.
ووفق المؤشرات الأولية، فإن التميمي قدم مستوى جيدا قد يؤهله للانضمام لصفوف منتخب الشباب، في حال نجح بالتنسيق مع ناديه السويدي، فيما ما يزال اللاعب القادم من اليونان تحت الاختبار، في انتظار إشراكه في مباراة ودية قادمة.
شباب الأردن يدرس إقامة معسكر تدريبي في العقبة
يدرس نادي شباب الأردن، إقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة، بعد تراجع فرص إقامة معسكر تدريبي خارجي.
ويعتمد إقامة المعسكر التدريبي في العقبة، على عدة عوامل، أبرزها تواجد أندية من المحترفين في العقبة خلال فترة اقامة الفريق لمعسكره التدريبي، لحاجة اقامة مباراة ودية قوية.
ولم يحسم الشباب اقامة المعسكر، في انتظار الاطلاع على الترتيبات قبل إعلان القرار النهائي.
إلى ذلك، يواصل النادي البحث عن لاعبين جدد، حيث يسعى النادي حاليا للتعاقد مع مهاجم وصانع العاب.
محترفونا في السعودية يبدأون بالمغادرة
يبدأ اللاعبون الأردنيون المحترفون في السعودية، بالمغادرة للالتحاق بفرقهم في دوري أندية الدرجة الأولى.
ويستعد حارس المرمى عبدالله الزعبي، للالتحاق بفريق الخليج اليوم الثلاثاء، بعد الإنتهاء من إجراءات الحصول على إجازة.
اللاعب محمد الدميري المحترف مع فريق النجوم، ربما يغادر خلال الساعات القليلة المقبلة، في انتظار الانتهاء من إجراءات الإجازة، فيما ينتظر اللاعب عبدالله ذيب المحترف في الانصار، وصول التأشيرة قبل تحديد موعد المغادرة.
تعيين صابرين وهبة في التصفيات الآسيوية للسيدات تحت 16
قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تعيين صابرين العبادي وهبة العابد، للمشاركة في فعاليات تصفيات آسيا للسيدات تحت سن 16 التي تقام خلال ايلول (سبتمبر) المقبل.
ووفق التعيينات الجديد، تقرر تسمية الحكم صابرين العبادي حكما في تصفيات تحت سن 16 للسيدات التي تقام في منغوليا خلال الفترة من 15 إلى 23 ايلول (سبتمبر) المقبل.
كما تم تسمية المحاضرة هبة العابد، للمشاركة في تصفيات تحت سن 16 للسيدات التي تقام في نيبال خلال الفترة من 15 إلى 23 أيلول (سبتمبر) المقبل.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• اللاعبون الذين شاركوا في تدريب المنتخب الوطني (تدريبات مخصصة للاعبين الذين لم يرتبطوا بأندية) يوم أمس، هم طارق خطاب ومحمد الدميري واحسان حداد ومنذر أبو عمارة وعبيدة سمرية، فيما تغيب اللاعب أنس بني ياسين بسبب التزامه بامتحان جامعي...تدريب يوم أمس اشرف عليه المدرب المساعد ماهر ابو هنطش، بغياب المدرب العام البلجيكي ومدرب الحراس السلوفيني اللذين تغيبا عن التدريبات الأخيرة، بسبب مغادرتهما في إجازة.
• اعلن وكيل أعمال اللاعبين محمد سيلاوي، أن اقامة فريق أحد السعودي لمعسكر تدريبي في الأردن، يصطدم بتوفر الملاعب التدريبية...السيلاوي التقى مسؤولي اتحاد كرة القدم، لتذليل عقبة الملاعب ولكن دون أن يجد حلا حتى يوم أمس، في انتظار المحاولة الأخيرة اليوم، رغم صعوبة المهمة.. سيلاوي المكلف بمهمة ترتيب المعسكر في الأردن، أشار إلى أن فريقا أبدى رغبته باقامة هذا المعسكر في عمان، قبل أن يتم تبليغه بمشكلة الملاعب.
• اللاعب زيد جابر غادر يوم أمس عمان متوجها إلى الكويت، للالتحاق بفريقه الجديد السالمية الكويتي، حيث سيخضع لفحص طبي قبل توقيع العقد رسميا..السالمية رصد ثلاثي الدفاع الأردني جابر وأنس بني ياسين وطارق خطاب، قبل أن يقع اختيار المدرب على زيد.
• رئيس نادي البترا نعمان عيد، بدا مستغربا من تجاهل اتحاد الكرة لصرف مستحقات النادي المتأخرة من الموسم الكروي الماضي، بعد أن احتل فريقه المركز الثاني في دوري الناشئات...عيد وفي حديثه لـ"الغد" تمنى أن يسارع الاتحاد لصرف المستحقات التي لا تصل إلى 1500 دينار، لمساعدة النادي للايفاء بالتزاماته تجاه اللاعبات.
• أحد أندية المحترفين لكرة القدم، لم يستبعد الإعلان قريبا عن التخلي عن المدير الفني للفريق الذي تم إعلان تعيينه حديثا... النادي طلب عدم الحديث في الموضوع إعلاميا، لعدم اتخاذ قرار نهائي، في انتظار دراسة عدة أمور قبل الحسم سواء بالابقاء على المدرب أو تسريحه.
• اللاعب قصي الجعافرة الذي أنهى ارتباطه مع فريق النادي الأهلي، يتجه بدرجة كبيرة للعب في فريق نادي ذات راس، رغم ابداء نادي السلط رغبته بالتعاقد معه.
• إحدى الشخصيات الرياضية، بدأت بالتدخل لايجاد حل لقضية اللاعب عبدالله أبو زيتون مع نادي الرمثا، وبالتالي تسهيل مهمته في الانتقال إلى نادي الوحدات.
• نادي ذات راس تعاقد مع اللاعب الفلسطيني محمد بلح، لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل...الفريق أعلن ايضا عدم التعاقد مع اللاعب العراقي مرتضى حسن، بعد فترة تجربة، مع استمراره في إختبار اللاعب العراقي الأخر علي كاظم.
• مباراة نهائي مونديال روسيا التي جرت أول من أمس، وجمعت فريقي فرنسا وكرواتيا، تسببت في الغاء اجتماع إدارة نادي الوحدات الذي كان مقررا بنفس موعد المباراة، وذلك لاتاحة المجال أمام أعضاء الإدارة لمتابعة اللقاء الذي انتهى فرنسيا.