أخبار النجوم

الفيصلي يسعى لطائرة خاصة إلى اوزبكستان ودراغان مدربا لجيان

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي يسعى لطائرة خاصة إلى أوزبكستان وينتظر مدربه
كشف النادي الفيصلي، عن محاولاته لتأمين طائرة خاصة تقل فريقه إلى اوزبكستان، لمواجهة فريق ناساف الأوزبكي يوم 30 الشهر المقبل، في مباراة الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا.
وكشف أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، في تصريح لـ”الغد”، عن بدء الاتصالات لتأمين الطائرة الخاصة، بناء على توجيهات رئيس النادي سلطان العدوان، الذي يرى أن هناك صعوبة في نقل اللاعبين عبر أكثر من محطة إلى طشقند، وبالتالي ضرورة البحث عن طائرة خاصة.
وفيما يتعلق بالمدير الفني الجديد، رفض الحوراني التصريح حول هوية المدرب الجديد، فيما اذا كان المونتنيغري نيبوشا ام مدرب اجنبي آخر، مكتفيا بأن المدرب الاجنبي سيصل إلى عمان في غضون اسبوع.
دراغان مدربا لجيان الصيني مقابل 3 ملايين دولار
تعاقد نادي جيان الصيني مع المدرب المستقيل للنادي الفيصلي لكرة القدم الكرواتي دراغان، مقابل 3 ملايين دولار.ولم يتم التأكد فيما إذا كان مبلغ الـ3 ملايين دولار، لموسم أو لموسمين أو أكثر، علما أن هذا المبلغ يشمل مقدم العقد والراتب الشهرية وجميع الامتيازات.
وكان دراغان قدم استقالته عقب الخسارة أمام الجزيرة في ذهاب نصف نهائي الكأس، حيث قام بدفع قيمة الشرط الجزائي التي وصلت إلى راتب شهرين، قبل أن يغادر عمان متوجها إلى الصين.
لاعبو الاولمبي العُماني يخشون ضياع متابعة الكلاسيكو الاسباني
كشف عدد من اعضاء وفد المنتخب الأولمبي العُماني لكرة القدم، الذي وصل إلى عمان أول من أمس، للقاء المنتخب الأولمبي وديا مرتين يومي 20 و23 الحالي، عن بالغ قلقهم من ضياع متابعة مباراة الكلاسيكو الاسباني التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة يوم 23 الحالي، والتي تقام عند الساعة الثانية ظهرا.
لاعبون في الفريق العُماني الذي يقيم في أحد فنادق العاصمة عمان، كشفوا فيما بينهم عن أمنياتهم بتأخير موعد مباراتهم أمام المنتخب الأولمبي لاتاحة المجال أمامهم لحضور الكلاسيكو الاسباني.
رغبة المنتخب العُماني، يقابلها رغبة ايضا من قبل لاعبي المنتخب الأولمبي، في انتظار معرفة مصير موعد مباراة المنتخبين الاولمبي الأردني والعُماني.
الجزيرة يعرض 180 ألف دينار لضم التعمري
ما يزال نادي الجزيرة يعمل بصمت، لإتمام صفقة شراء عقد لاعب فريق شباب الأردن لكرة القدم موسى التعمري، الذي يلعب حاليا في صفوف فريق الجزيرة على سبيل الاعارة.
وما تزال الخطوة الفعلية التي اتخذت في هذا الشأن تراوح مكانها، حيث سبق وأن عرض الجزيرة حوالي 180 ألف دينار حصة شباب الأردن لشراء عقد اللاعب، على أن يتم الاتفاق على حصة التعمري بين ادارة الجزيرة واللاعب نفسه.
وما يزال التعمري صاحب الكلمة في اتمام الصفقة، لا سيما وأنه يماطل في اتمامها، أملا في الحصول على عقد خارجي مغر.
وكان نادي شباب الأردن كشف أن التعمري تلقى عدة عروض من دول عربية مثل الجزائر والإمارات، ولكن دون أن تتبلور تلك العروض بشكل رسمي، وانحصرت فقط بعروض من وكلاء اللاعبين، دون أن تأخذ الصبغة الرسمية.
شباب الأردن والفيصلي يلتقيان بني ياسين
التقى ناديا شباب الأردن والفيصلي يوم أمس، اللاعب أنس بني ياسين الذي انتهى ارتباطه مع فريق شباب الأردن بعد أن شارك كلاعب هاو مع الفريق خلال مرحلة الذهاب من الدوري.
وفاتح الناديان بني ياسين بشأن امكانية اللعب في صفوفهما، دون الحصول عى جواب نهائي، لا سيما وأن أنس يأمل بعرض خارجي.
عيد أو تونسي الأقرب لتدريب حراس الجزيرة
علمت “الغد”، أن المدرب الأردني سلامة عيد، يعتبر الأوفر حظا محليا للاشراف على تدريب حراس مرمى فريق الجزيرة، عقب استقالة مدرب الحراس علي محمود.
وتشير المعلومات، أن الجزيرة ربما يتعاقد مع مدرب حراس تونسي، وبالتالي انتظار قرار المدير الفني التونسي شهاب الليلي الذي سيقرر فيما إذا كان سيعين مدربا محليا أم تونسيا.
سحاب يسعى للتعاقد مع المدرب عبدالمنعم
بات المدرب هشام عبدالمنعم الذي يعمل حاليا مدربا لفرق الفئات العمرية في نادي خورفكان الإماراتي، مرشحا للاشراف على تدريب فريق نادي سحاب لكرة القدم، خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
ووفق المعلومات، فقد التقت إدارة نادي سحاب مع عبدالمنعم، خلال زيارته القصير لعمان قبل اسبوعين، وعرضت عليه تدريب الفريق، حيث جاء رد هشام بأنه لا يمانع في ذلك، في انتظار مفاتحة نادي خورفكان قبل البت بالقرار النهائي سواء بالاستمرار في الإمارات أو العودة إلى عمان لتدريب سحاب.
الرمثا يبدي رغبته بمدافع الجزيرة خطاب
ابدى نادي الرمثا رغبته بضم مدافع فريق الجزيرة جبر خطاب، من خلال اتصالات مع اللاعب قبل التوجه إلى الإدارة.
ووفق المعلومات، فإن رغبة الرمثا ظلت في اطار الحديث المتبادل، دون ارسال كتاب رسمي لنادي الجزيرة، في انتظار معرفة رأي اللاعب والتفاصيل المالية قبل حسم التفاصيل.

كواليس النجوم

• مقربون من مدرب حراس مرمى فريق الجزيرة لكرة القدم علي محمود، أكدوا أن محمود قدم استقالته رسميا لإدارة النادي، على خلفية شعوره برغبة المدير الفني التونسي شهاب الليلي في ابعاده…مدرب الحراس استذكر 5 مواقف في حوالي 10 أيام، كشفت عن محاولات المدرب التونسي ابعاده، ما دفعه لتقديم استقالته.
• 4 من مجلس اعضاء إدارة نادي الوحدات، لم يحضروا الاجتماع الذي عقدته إدارة النادي مع المدرب جمال محمود في أحد فنادق العاصمة، لمعرفة سبب تقديمه للاستقالة عقب الخسارة الأخيرة أمام شباب الأردن…الجلسة شهدت مطالبة محمود بتقديم تقرير فني شامل، يوضح فيه سبب الخسارة أمام شباب الأردن، وسبب تراجع الفريق في الفترة الأخيرة…تقرير المدرب سيشتمل على تسمية عدد من اللاعبين الذين بامكانهم المغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، وامكانية الاستعانة بلاعبين جدد للمرحلة التالية…الوحدات يرى أن صرف حوالي مليون دولار على استقطابات اللاعبين، وتعيين جهاز فني براتب كبير، يجب أن يقود الفريق للفوز بكامل الالقاب المحلية، والمنافسة بقوة في المشاركة الخارجية.
• المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم المصري محمد عبدالعظيم، ينتظر أن يصل إلى عمان مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة…الفريق يواصل مساعيه لاستقطاب مجموعة من اللاعبين، أملا في انقاذ الفريق الذي يئن تحت وطأة المراكز الأخيرة بالدوري.
• رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم سمير منصور، أعلن عن تبرعه بجهاز خاص يتعلق باعتماد نظام الحكم الاضافي…اتحاد الكرة قام بشراء 6 اجهزة تمهيدا لتطبيق الحكم الإضافي إيابا، قبل أن يتبرع منصور بجهاز سابع..تكلفة الجهاز تبلغ تقريبا 6 آلاف دولار…إلى ذلك عقدت لجنة الحكام أول من أمس جلسة ترأسها في البداية اسماعيل الحافي، قبل ان يحضر سمير منصور ويرأس الجلسة التي حضرها أمين عام اتحاد الكرة سيزار صوبر، مدير دائرة الحكام علي الطريفي، وتم فيها تقييم المرحلة الماضية، ومناقشة الكثير من الأمور من ضمنها ميزانية دائرة الحكام التي تتراوح تقريبا بين 600 ألف دولار إلى 700 ألف دولار بما فيها أجور الحكام…يشار إلى أن تكلفة طاقم حكام محلي لادارة مباراة بدوري المحترفين تبلغ تقريبا 700 دولار.
• نادي الجزيرة وخلال الحفل الذي اقامه رئيس النادي محمد المحارمة للاعبيه مساء أول من أمس، سلم اللاعبين الاساسيين مبلغ 500 دولار لكل لاعب مكافأة بلوغ نهائي الكأس، فيما تسلم اللاعبون غير الاساسيين مبلغ 250 دولارا.
• نادي ذات راس استقبل يوم أمس محترفا مصريا جديدا، جاء بتزكية من المحترف المصري في الفريق محمد طلعت، بانتظار اختباره قبل حسم التعاقد معه.

تعليق واحد

  1. نادي الحسين
    وانا احد الغيورين على نادي الحسين لم اسمع اي خبر يسر البال عن موضوع التعاقدات .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock