أخبار النجوم

الفيصلي يضم الحارس الزعبي ويلتقي شباب العراق وأبو زيتون عاتب على الحسين إربد

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
أبو زيتون عاتب بشدة على الحسين إربد
ابدى لاعب فريق نادي الحسين إربد لكرة القدم عبدالله ابو زيتون، عتبه الشديد على إدارة ناديه،  للعديد من الأسباب، ابرزها اقدام النادي على خصم مبلغ مالي كبير من مستحقاته، بسبب إيقافه في الموسم الماضي لمدة 6 مباريات.
وطالب اللاعب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، إدارة النادي بتحريره من فريق كرة القدم.
اللاعب ابدى عتبا شديدا على إدارة النادي، لعدم قدرته على الوصل اليها، أو الحديث مع اعضائها، ما دفعه لنشر عتبه وطلبه بالتحرير على “فيسبوك”.
الفيصلي يضم حارس المرمى الزعبي
ضم النادي الفيصلي حارس المرمى عبيدة الزعبي، للعب في صفوف الفريق لمدة 5 مواسم، ووقع الحارس رسميا يوم أمس على كشوفات الفيصلي، بحضور أمين الصندوق سامر الحوراني، حيث جاء التوقيع بتنسيب من الجهاز الفني الذي اخضع الحارس لتدريبات لمدة اسبوعين تقريبا، قبل التنسيب بالتعاقد معه.
ويملك الزعبي بنية جسمية مثالية لحارس المرمى الذي سيكون له مستقبل جيد، في حال واصل التدريبات بجدية.
الأهلي يفاوض محترفين
دخل النادي الأهلي خلال الايام القليلة الماضية، في مفاوضات مع محترفين اثنين (مدافع ومهاجم)، لتعزيز صفوف الفريق خلال المنافسات المقبلة المحلية والآسيوية.
وكشف النادي الأهلي عن احتمالية التعاقد مع اللاعبين أو احدهما على اقل تقدير، خلال الأيام القليلة المقبلة.
الرمثا يحتج على اقصاء ذيابات من الأولمبي
احتج نادي الرمثا على اقصاء اللاعب صهيب ذيابات من تشكيلة المنتخب الاولمبي لكرة القدم، رغم أن اللاعب الشاب بات معروفا بادائه المتميز، بعد أن شارك منتخبات الفئات العمرية في الفترة الماضية في العديد من البطولات الخارجية، وكان احد افضل لاعبي تلك المنتخبات.
كما احتج اهل اللاعب على استبعاد ابنهم من المنتخب، معتبرين أن المدرب الانجليزي للمنتخب الأولمبي لا يعرف جيدا اللاعبين، في ظل حداثة عهده في الأردن، ما اوقع الظلم على عدد من اللاعبين ابرزهم صهيب.
وفي اتصال مع “الغد” اعتبر تيسير ذيابات أن استبعاد ولده لم يكن منطقيا، ويدل على عدم متابعة جيدة للاعبين، متمنيا إعادة النظر في الموضوع، لا سيما وأن صهيب تم استدعاؤه مؤخرا للتدرب مع الفريق الأول في الرمثا، بناء على رغبة المدير الفني اكرم سلمان.
المدير الإداري لفريق الرمثا الدكتور ناجح ذيابات، اعتبر بدوره أن عملية استبعاد صهيب كانت مفاجئة، في ظل سمعة اللاعب، وتمثيله للمنتخبات في الفترة الأخيرة، حيث كان أحد ابرز اللاعبين.
ونوه ذيابات إلى أن الرمثا سيحاول ايصال وجهة نظره إلى المنتخب الأولمبي واتحاد الكرة، ليتم إعادة النظر في الموضوع، لا سيما وان صهيب يعتبر موهبة كروية يتحدث عنها الجميع في الرمثا، وتحدث عنها مدربو منتخبات الفئات العمرية في السابق.
شلباية يوقع للجزيرة
وقع لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم فراس شلباية، على كشوفات فريق نادي الجزيرة، للعب في صفوف الفريق لمدة موسمين.
وجرى حفل التوقيع منتصف ليلة أول من أمس، وعقب نهاية مباراة فريقي الوحدات وذات راس، حيث تواجد فراس على مقاعد البدلاء في المباراة، قبل ان يتوجه عقب نهاية اللقاء إلى الجزيرة للتوقيع الرسمي، بعد أن تم ترتيب الامور سابقا.
وأعلن الجزيرة أن التعاقد مع شلباية يشكل اضافة كبيرة للفريق، الذي يحتاج إلى لاعب في مركز الظهير الأيمن بمواصفات فراس، متمنيا له التوفيق مع فريقه الجديد.
وسبق للجزيرة أن أعلن عن ترتيب جميع الامور لانتقال شلباية، قبل ان يصطدم الموضوع بموافقة عدنان حمد مدرب الوحدات الذي عاد ووافق، وبالتالي اتمام عملية الانتقال رسميا.
شباب الأردن يعلن قرب اتفاقه مع شريف عدنان
أعلن نادي شباب الأردن، قرب توصله لاتفاق نهائي مع اللاعب شريف عدنان، للاحتراف في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.
وشهدت الايام الماضية، مفاوضات إيجابية بين الطرفين، انتهت باتفاق مبدئي، بانتظار التوقيع الرسمي قريبا في حال لم يطرأ أي جديد.
شباب الأردن ينتظر أن يضم ايضا اللاعب راكان الخالدي رسميا، بعد الاتفاق المبدئي الذي جرى بين الطرفين.
وفي حال اتمام هاتين الصفقتين فان شباب الأردن سيكون قد نجح بتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، القادرين على قيادة الفريق نحو المنافسة، وبمبلغ مالي مقبول مقارنة مع تعاقدات اندية اخرى.
الفيصلي يلتقي منتخب الشباب العراقي الاربعاء
يلتقي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، مع منتخب الشباب العراقي وديا، في المباراة التي تجري يوم الاربعاء المقبل، على ملعب كلية التربية الرياضية بالجامعة الأردنية.
وتاتي هذه المباراة في ظل توقف منافسات درع الاتحاد لمدة 10 ايام تقريبا، فيما تأتي بالنسبة للمنتخب العراقي في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه في عمان، استعدادا للنهائيات الآسيوية المقبلة التي تقام في البحرين.
طارق خطاب يواصل تدريباته في الوحدات
يواصل اللاعب طارق خطاب، تدريباته مع فريق نادي الوحدات، للحفاظ على جاهزيته البدنية والفنية، وتمهيدا للتوقيع الرسمي، في ظل المفاوضات الايجابية الجارية حاليا بين الطرفين.
وانتظم اللاعب بتدريبات الوحدات، بعد موافقة المدير الفني عدنان حمد، على أن تتولى إدارة النادي انهاء التفاوض ايجابيا، وبالتالي إعلان توقيع خطاب.
اليرموك يقدم 11 لاعبا اليوم
يقدم نادي اليرموك عند الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، لاعبيه الجدد الذين تم التعاقد معهم رسميا، والذين يبلغ عددهم 11 لاعبا.
وسيأتي تقديم اللاعبين خلال المؤتمر الصحفي الذي يجري اليوم، ويتم فيه ايضا تقديم الجهاز الفني بقيادة ابراهيم حلمي.
وسيعلن رئيس النادي مروان المالحي خلال المؤتمر الصحفي الذي سيحضره ايضا رئيس لجنة كرة القدم محمد الحلوة، اسماء اللاعبين الجدد، وخطط النادي المستقبلية للعودة مجددا إلى مصاف اندية المحترفين.
ويبذل المالحي جهودا كبيرا، لتعزيز صفوف الفريق، استعدادا لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بحثا عن الصعود للمحترفين.
واللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا هم : احمد العرامين، احمد ثلجي، محمد ناجي، محمود مزايدة، حمدي سعيد، عمر أبو علي، مالك البرغوثي، صهيب الوهيبي، محمود فاخوري، أحمد جمال، فيصل عبيدات.
لاعبو الخبرة …أندية تفتقد لتوجيهاتهم
كشف عدد من أندية المحترفين خلال احاديثهم الودية، عن حاجة بعض الفرق للاعبي خبرة، لقيادة الفريق في ظل حاجة اللاعبين الشباب للاعب خبرة يتولى توجيههم خلال المباريات.
متابعون لمباراة ذات راس والوحدات، اشاروا إلى أهمية وجود لاعب مدافع بخبرة حاتم عقل في صفوف ذات راس، بعدما بدا واضحا معاناة المدافعين من سوء الارتكاز، وضعف الرقابة خاصة في الكرات العرضية.
واعتر البعض أن عودة عقل لفريق ذات راس، ربما يحل مشكلة كبيرة في الفريق الذي يحتاج للاعبين من اصحاب الخبرة.
وفي مباراة البقعة الاخيرة، تحدث البعض عن اهمية تواجد لاعب بحجم أمجد الشعيبي في وسط الميدان، لتوجيه زملائه، اضافة إلى ضرورة وجود لاعب بحجم محمد منير في الدفاع لتوجيه زملائه ايضا.
يشار إلى أن عقل لعب في ذات راس الموسم الماضين فيما لعب الشعيبي ومنير في صفوف البقعة.

كواليس النجوم

• نجم الكرة العراقية السابق ليث حسين الذي يعمل حاليا مديرا إداريا لمنتخب الشباب العراقي المتواجد في عمان، استثمر تواجده في الأردن، لممارسة هوايته في لعب كرة القدم… ليث قاد أول من أمس فريقا من لاعبين عراقيين سابقين، لخوض مباراة ودية أمام فريق يضم قدامى الأهلي على ملعب الخماسي بكلية التربية الرياضية… المباراة شهدت تواجد نجم فريق الجزيرة السابق كامل منيب الذي يسعى لاستثمار تواجد نجوم الكرة العراقية القدامى في عمان لترتيب مباراة تجمعهم مع نجوم الكرة الأردنية القدامى في لقاء يرصد لدعم منيب، وفق ما تحدث به لـ”الغد”.. كامل منيب اشار إلى أن المباراة ربما يتم تثبيتها يوم 21 الحالي.
• المدير الإداري السابق لفريق منشية بني حسن، والمدرب السابق في فريق الأصالة علاء شديفات، أولم لمجموعة كبيرة من نجوم فريق الرمثا، وذلك عقب المباراة أول من أمس أمام فريق المنشية التي جرت في المفرق… شديفات الذي يسكن في مدينة المفرق، اولم لمجموعة من اللاعبين امثال انس بني ياسين واحمد سمير وسعيد مرجان واحسان حداد وموسى الزعبي، مستثمرا تواجدهم في المفرق… الحديث تركز على قدرة الرمثا على تحقيق البطولات في ظل الاسماء التي يضمها، معتبرين أن نتائج الفريق حتى الآن لا تليق بحجم الاسماء التي تعاقد معها الفريق في هذا الموسم.
• المدير الفني لفريق شباب الأردن جمال محمود، اشرك ابنه محمود في مباراة الفريق أول من أمس أمام فريق الأهلي، ضمن منافسات درع الاتحاد… محمود شارك أمام الأهلي في أول مباراة رسمية له، حيث لعب في التشكيلة الاساسية… اللاعب محمود يلعب في صفوف فريق سن 20 بشباب الأردن.
• استبعاد حارس مرمى فريق الفيصلي لكرة القدم معتز ياسين عن تشكيلة المنتخب الوطني، اثار انتقادات عدد كبير، معتبرين أن ياسين يعتبر حاليا أحد افضل حراس المرمى في الأردن.
• نادي ذات راس، وعقب المستوى المتواضع أمام الوحدات والخسارة بنتيجة 1-6، بدأ بالبحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق الذي يحتاج إلى مزيد من اللاعبين خاصة من اصحاب الخبرة.
• معالج نادي ذات راس عمر عائد الرواشدة، غاب عن مباراة فريقه الأخيرة امام الوحدات، بسبب ظرف خاص اجبره على الاحتجاب.. المعالج نسق مع معالج فريق نادي الوحدات الذي ابدى تعاونا كبيرا.
• اللاعب رائد النواطير احتجب عن التدريبات التي سبقت مباراة فريقه أمام الاهلي، بسبب ظروف خاصة… اللاعب حضر تدريب يوم الجمعة الماضي فقط، وكان يفكر بالاعتذار عن المباراة قبل ان يقرر المشاركة للدخول في اجواء المنافسات.
• فريق نادي الرمثا لكرة القدم، يواصل مفاوضاته حاليا مع محترف اجنبي سبق وان مثل الفريق في المواسم الماضية… إلى ذلك، حصل لاعبو فريق الرمثا اجازة لمدة يومين، بعد المباراة الأخيرة امام منشية بني حسن.
• نادي منشية بني حسن، اشرك المحترفين التونسيين احمد الشرقاوي وعادل الهماني في مباراة الفريق أمام الرمثا أول من أمس، ضمن منافسات بطولة الدرع…المنشية سعيد بأداء الهماني، فيما بقي استمرار الشرقاوي مرهون بأدائه في مباريات الدرع المتبقية… المحترف الغاني تياغو الذي تدرب في فريق المنشية لحوالي اسبوعين، غادر على عجل عائدا إلى بلاده، على أن يعود للمنشية خلال الساعات القليلة المقبلة، لاستكمال تدريباته، وبالتالي حسم مصيره بالتوقيع للفريق أو مغادرته.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock