الفيصلي يضم جونيورز و"الجيش" يلتقي هايل والمحارمة يطرق شباك "هفيزن" وخميس رسميا في الحزم وبرنامج خاص لذيب والجدع

الفيصلي يضم جونيورز و"الجيش" يلتقي هايل والمحارمة يطرق شباك "هفيزن" وخميس رسميا في الحزم وبرنامج خاص لذيب والجدع
الفيصلي يضم جونيورز و"الجيش" يلتقي هايل والمحارمة يطرق شباك "هفيزن" وخميس رسميا في الحزم وبرنامج خاص لذيب والجدع


خالد الخطاطبة
 

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجرى خلف الكواليس.

اضافة اعلان

الفيصلي يضم جونيورز والعراقي سلمان يقود الفريق الأربعاء

كشف مصدر في النادي الفيصلي عن الانتهاء من التعاقد رسميا مع المحترف الزامبي جونيورز، بانتظار وصوله الى الأردن خلال الساعات المقبلة، للانتظام في التدريبات.

ووفق المصدر، فإن الفيصلي وقع مع اللاعب الاسبوع الماضي في سورية، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل، علما أن جونيورز شارك الفيصلي منافسات بطولة تشرين السوري العام الماضي، قبل أن تفسد الامور المالية صفقة انضمامه للأزرق.

ويتوقع أن يقوم الفيصلي لغاية الأول من الشهر المقبل، باختبار 3 محترفين آخرين من سورية وفلسطين وإفريقيا لاختيار الافضل، في ظل تركيز الفريق على مباراة كأس الكؤوس بشكل أكبر من الدرع.

وكان الفيصلي قد ناقش أمس، مشروع خطة الاعداد المقترحة للفترة المقبلة، بحثا عن المزيد من الانجازات.

يشار الى أن صفوف الفيصلي بدأت تتكامل، بعد عودة محمد منير، بانتظار عودة قصي أبو عالية، حيث يبذل المدير الاداري للفريق د. جمال الدلاهمة جهودا كبيرة لضمان توفير كامل احتياجات اللاعبين.

إلى ذلك، ينتظر أن يصل المدرب العراقي أكرم سلمان الى عمان يوم بعد غد قادما من اليمن، لتسلم مهام عمله مدربا للفيصلي، حيث سيقود أول تدريبات الفريق اعتبارا من الاربعاء المقبل.

خميس رسميا في الحزم السعودي

أعلنت شركة (شرقطلي- حوراني) لوكالة اللاعبين أمس السبت، عن انضمام اللاعب محمد خميس رسميا الى صفوف فريق الحزم السعودي، بعد نجاحه في الاختبارات الطبية التي أجريت له في مصر، حيث يقيم الفريق السعودي معسكره التدريبي.

وأكد سامر الحوراني في تصريح لـ"الغد" أن اللاعب انضم رسميا لصفوف الحزم أمس، بانتظار مشاركته في الموسم السعودي المقبل.

الجيش السوري يلتقي هايل

كشف اللاعب أحمد هايل عن لقاء جمعه الخميس الماضي، بإدارة نادي الجيش السوري، بحضور المدرب العراقي ثائر جسام، حيث جرت مفاوضات إيجابية بشأن استقطاب اللاعب للعب في الدوري السوري.

وقال هايل لـ"الغد": "التقيت الجيش (بطل الدوري العام الماضي) في مكان ما، وجرت مفاوضات كشفت عن تقارب في وجهات النظر بشأن العديد من الامور، بانتظار استكمال المفاوضات، لمعرفة إمكانية انتقال اللاعب للفريق السوري، أو الانتقال للعب في صفوف فريق محلي".

المحارمة يسجل في مرمى هفيزن الألماني

نجح مهند محارمة لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق القادسية السعودي، في تسجيل هدف وصناعة آخر في مرمى فريق هفيزن الألماني (درجة ثانية)، في أول مباراة يلعبها مع فريق القادسية السعودي منذ احترافه فيه قبل أسبوعين.

وفي اتصال مع "الغد" من ألمانيا أمس، قال محارمة: "التحقت بفريق القادسية الذي يقيم معسكرا تدريبيا في ألمانيا، وشاءت الصدف أن يكون في اليوم التالي (أول من أمس) مباراة ودية مع فريق درجة ثانية (هفيزن) الالماني، حيث أشركني المدرب في الشوط الثاني من المباراة، حيث نجحت في صناعة الهدف الثاني، ومن ثم تسجيل الهدف الثالث في المباراة التي انتهت لصالح القادسية 3-0".

وأضاف المحارمة: "بعد المباراة، أبدى المدرب البلغاري لفريق القادسية إعجابه بأدائي الهجومي، الامر الذي حفزني لتقديم مستوى أفضل خلال الفترة المقبلة، لتمثيل مشرف للأردن".

محاولات عدنان حمد لم تفلح أمام رفاق علاء نبيل

لم تفلح محاولات المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، بتعزيز صفوف فريقه بلاعبين محترفين أمام فريق علاء نبيل، ليخسر للمرة الثالثة على التوالي في مباراة الخماسي التي جرت أول من أمس في صالة أكاديمية الشرطة.

وفي التفاصيل، فإن عدنان حمد عزز صفوف فريقه بالمحترف العراقي نشأت أكرم الى جانب أركان نجيب وياسين عمال وأحمد عبدالقادر ووليد خالد، كما استنجد بالثنائي مهند محادين وأسامة طلال، لكن تلك المحاولات لم تنجح أمام فريق علاء نبيل، الذي ضم محمد عبدالعظيم وأحمد ابو ناصوح وديان صالح وأمجد الطاهر وراتب العوضات وصبحي سليمان ووليد حامد.

وشهدت المباراة التي انتهت لصالح نبيل بنتيجة 6-4، انسجاما واضحا بين نبيل وعبدالعظيم، إضافة الى تألق ديان صالح.

وسجل لفريق نبيل كل من علاء نبيل 2 ومحمد عبدالعظيم 2 وراتب العوضات وديان صالح، فيما سجل لفريق حمد كل من نشأت أكرم 2 وياسين عمال ومهند محادين.

وكان عبدالقادر قد توعد عقب المباراة، بالثأر في المباريات المقبلة.

المنتخب يشرف على تأهيل المطالقة

جرى تنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي، على أن يتولى الجهاز الطبي للمنتخب موضوع تأهيل وعلاج لاعب المنتخب والفيصلي علاء مطالقة، بعد العملية التي أجراها اللاعب لركبته مؤخرا.

وسيباشر معالج المنتخب ومدرب اللياقة البدنية اعتبارا من اليوم الاحد، برنامج علاج اللاعب، حرصا على سرعة تأهيل المطالقة لإعادته للملاعب في أسرع وقت.

محترفا شباب الأردن لم يفلحا وبرنامج خاص لذيب والجدع

أفاد مصدر تابع مباراة شباب الاردن والرمثا الودية التي جرت الخميس الماضي، أن المحترفين الرومانيين اللذين يخضعان للتجربة في صفوف شباب الأردن، لم يقدما المستوى المطلوب في المباراة التي تم فيها اختبارهما، حيث ظهرا بشكل متواضع، مما يرجح عدم التعاقد معهما خلال الفترة المقبلة، الا اذا نجحا في تغيير الصورة، وهذا أمر استبعده المصدر.

إلى ذلك، أفاد مصدر مقرب من نجمي شباب الأردن الجديدين عبدالله ذيب وماهر الجدع، أن اللاعبين يخضعان حاليا لبرنامج تدريبي خاص بإشراف الجهاز الفني لشباب الأردن، وذلك لتعويض فترة ابتعادهما عن المنافسات خلال الفترة الماضية.

وكان شباب الأردن قد تعاقد الأربعاء الماضي رسميا مع ذيب والجدع، لتعزيز صفوف فريقه.

عمران والباشا يعودان لتدريبات الجزيرة

عاد اللاعبان لؤي عمران ومحمد الباشا للانتظام بالتدريبات، بعد احتجاب خلال الفترة الماضية، احتجاجا على بعض الامور المالية المستحقة على النادي.

إلى ذلك، انتظم المحترف الروماني الثالث بتدريبات الفريق لاختباره، أملا في ضمه لمواطنيه الرومانيين اللذين تعاقد معهما الجزيرة رسميا.

كواليس النجوم

لاعب الوحدات عامر ذيب انشغل نهاية الاسبوع الماضي بالبحث عن سيارة جديدة، حيث نجح في الشراء بعد جهد جهيد... إلى ذلك، حرص لاعبو الوحدات على حضور سهرة زميلهم يحيى جمعة يوم الخميس الماضي بمناسبة زفافه.

اللاعب مؤيد سليم المحترف في صفوف الامعري الفلسطيني، أفاد لـ"الغد" أنه لعب يوم الخميس الماضي أولى مبارياته بالكأس، ونجح في تسجيل هدف من أصل هدفين فاز بهما فريقه.

جمال محمود قاد هلال القدس للفوز على جبل المكبر بنتيجة 1-0 في أول مباراة ببطولة ياسر عرفات، علما أن هذه المباراة هي الاولى لمحمود منذ توليه مؤخرا تدريب الفريق الفلسطيني.

[email protected]