آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

الفيصلي يعلن 151 دينارا مكافأة الصريح ومكافأة خاصة أمام الوحدات

خالد الخطاطبة
عمان – الغد – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

أعلن النادي الفيصلي، صرف مكافأة مالية مقدارها 151 دينارا لكل لاعب، مكافأة الفوز الأخير الذي تحقق على فريق الصريح، في المباراة التي جرت السبت الماضي، ضمن منافسات دوري المحترفين.
واعلن أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، في تصريح لـ”الغد”، أن لاعبي الفريق سيتسلمون مكافأة الفوز على الصريح، قبل مباراة الوحدات التي تقام يوم  غد السبت.
ولفت الحوراني، إلى أن الإدارة ستقوم بتخصيص مكافأة مالية خاصة للاعبين، في مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدات، مؤكدا ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز، والعودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري.
وأكد الحوراني، أن الفيصلي بمن حضر، وأن جميع اللاعبين يعتبرون نجوما في سماء الكرة الأردنية، وأي لاعب سيتواجد في كشف المباراة، سيكون قادرا على اثبات نفسه، لتحقيق الانتصار، قبل التفرغ لمرحلة الإياب.
وردا على سؤال يتعلق بإمكانية مشاركة اللاعب أحمد العرسان في مباراة السبت، بعد احتجاب طويل بسبب الإصابة، رفض الحوراني الحديث في هذا الموضوع، مؤكدا أن الفيصلي بمن حضر، وأن جميع اللاعبين هم نجوم.
يشار إلى أن الفريق سيدخل في معسكر داخلي في أحد فنادق العاصمة عمان، استعدادا لمباراة الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock