أخبار النجوم

الفيصلي يلتقي حجة والمحارمة و12 ساعة تسوق لدراغان وشتات مرشح للمغادرة و”الحرس” من دون حسونة ويستعين بشفيق

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
الفيصلي يعقد جلسة إيجابية مع حجة والمحارمة
عقدت إدارة النادي الفيصلي أول من امس، جلسة ايجابية مع نجمي فريق الكرة أنس حجة وعبدالهادي المحارمة، بشأن مناقشتهما في آلية تجديد العقد وتفاصيله المالية.
الجلسة التي عقدت مع كل لاعب على انفراد، تم خلالها طرح موضوع التجديد، ومناقشة مطالب اللاعبين المالية، واضافة الى طرح المبلغ المالي الذي يعرضه النادي الفيصلي، حيث اعلن النجمان موافقتهما المبدئية على مسألة التجديد للفريق، ولكن طلبا منحهما مزيدا من الوقت لدراسة الموضوع ومن ثم الرد بشكل نهائي.
المنشية يجدد موسما للمدير الفني شديفات رسميا
جددت إدارة نادي منشية بني حسن رسميا الثقة بالمدير الفني لفريق الكرة فارس شديفات لموسم آخر، بعد نجاحه اللافت في قيادة الفريق خلال الموسم الماضي.
جاء ذلك خلال جلسة الادارة الاخيرة التي اعلنت فيها التجديد للمدير الفني لموسم واحد، بانتظار استكمال باقي اعضاء الجهاز الفني.
الجزيرة يتوجه لعدم التجديد مع شتات
توصل نادي الجزيرة الى مخالصة مع اللاعب اشرف شتات، للخروج من الفريق بعد ان شاركه المنافسات في المواسم الماضية بعد انتقاله قادما من الوحدات.
جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت عددا من اعضاء الادارة المخولين بفريق الكرة ومجموعة من اللاعبين، حيث تم الاتفاق مع اشرف على خروجه من الفريق بعد الاتفاق على كيفية حصوله على مستحقاته المتأخرة.
واشار الناطق الاعلامي للجزيرة مازن الزغير لـ”الغد”، ان الادارة ابلغت اللاعب بانها لا تستطيع دفع مبالغ مالية عالية للاعبين في ظل الازمة المالية التي يعاني منها صندوق النادي.
وكشف الزغير أن الجزيرة يتوجه لطلب مبلغ 50 الف دينار لبيع لاعبه لؤي عمران بشكل نهائي للبقعة، بانتظار عرض الموضوع على إدارة النادي (ليلة أمس) للبت في مواضيع جميع اللاعبين بشكل رسمي ونهائي.
وكان البقعة  أكد ان المبلغ المطروح لبيع لؤي مبالغ فيه، بانتظار تجدد المفاوضات بين الطرفين للوصول الى صيغة توافقية.
عدنان يتهم إداري الفريق بطلب عدم تجديد عقده
اتهم لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم شريف عدنان إداري الفريق تامر العدوان بالطلب من النادي عدم تجديد عقده، وبالتالي ابعاده عن الفريق في الموسم الكروي المقبل.
واشار عدنان في اتصال مع “الغد”، ان الاداري طلب من الادارة التي كانت تبحث شؤون فريق الكرة أول من امس، بعدم تجديد العقد الذي انتهى رسميا يوم 20 ايار (مايو) الحالي.
واعتبر اللاعب ان موقف تامر جاء بسبب تداعيات المشكلة التي حصلت بينه وبين العدوان اثناء مباراة الفريق امام الجيش السوري بكاس الاتحاد الآسيوي.
وسرد عدنان ما حصل في سورية بالقول: “اثناء التدريب تعرض حذائي الرياضي للاهتراء، وبما انني لا استطيع شراء حذاء جديد قبل المباراة، قمت بشراء حذاء زميلي خليل بني عطية الذي كان يملك حذاء اضافيا، ثم طلبت ثمن الحذاء من اداري الفريق الذي رفض منحي المبلغ المالي، لتتصاعد الامور لاحقا بعد العودة الى عمان، خاصة بعدما قام بطردي من النادي.
وثمن عدنان الجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة النادي ممثلة بسلطان العدوان، اضافة الى جهود اعضاء الادارة، مشيدا ايضا بحرص جمهور النادي على مؤازرة الفريق في جميع الظروف والاوقات.
يشار الى ان مساعي داخل الفيصلي تجري لمحاولة رأب الصدع بين الطرفين، بانتظار الايام المقبلة لمعرفة النتائج.
العربي يجدد لمدرب الحراس ويدعو لاعبيه اليوم
توصل النادي العربي لاتفاق مع مدرب حراس المرمى خلدون ارشيدات لتجديد عقده لمدة عامين آخرين، براتب شهري مقداره 750 دينارا ومن دون مقدم عقد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جرى بين الادارة وارشيدات أول من أمس، وشهد اشادة العربي بانجازات المدرب خلال الموسم الكروي الماضي.
إلى ذلك وجهت الادارة الدعوة للاعبي فريق الكرة للاجتماع مساء اليوم الثلاثاء، لتناول طعام العشاء، ومن ثم مناقشة البدء في التحضير للموسم المقبل، حيث سيتم دعوة اللاعبين لمباشرة التدريبات اعتبارا من يوم غد الاربعاء بقيادة المدرب أحمد صبح.
حسونة خارج كشف “الحرس” اليوم
اضطر فريق الحرس الملكي لكرة القدم الى ابعاد نجم الفريق حسونة الشيخ من قائمة الفريق التي ستواجه فريق المنطقة العسكرية الجنوبية اليوم ضمن منافسات دوري القوات المسلحة لكرة القدم.
وجاء خروج اللاعب من كشف الفريق، بسبب ارتباطه بالمشاركة في حفل جائزة الملك عبدالله الثانية للياقة البدنية الذي يقام اليوم، الى جانب مشاركة اللاعب رأفت علي، حيث سيشارك النجمان في تتويج الفائزين ومشاركتهم فرحتهم.
أبو عريضة يشكر البقعة ويتحدث عن عروض
وجه قائد فريق البقعة لكرة القدم محمود ابو عريضة الشكر والتقدير لادارة ناديه لتعاونها معه، واستجابتها لرغبته بانهاء ارتباطه مع الفريق للبحث عن فرصة لعب اخرى.
واشاد ابو عريضة في تصريح لـ”الغد”، بحرص الادارة على مصلحة لاعبيها متمنيا للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة.
وعن وجهته المقبلة، كشف اللاعب عن عدة عروض محلية، اضافة الى عرض فلسطيني، بانتظار بحث تلك العروض لاتخاذ القرار النهائي.
بشار يفوز بلقب الدوري البحريني بحضور أبنائه
قاد اللاعب بشار بني ياسين فريق المحرق البحريني للفوز بلقب الدوري، بعد الانتصار في المباراة الحاسمة اول من امس على فريق الاهلي بنتيجة 2-1، ليظفر الفريق باللقب الغائب عن خزائن النادي.
ورغم تعرض بشار لشد في العضلة نهاية الشوط الاول من المباراة، الا انه آثر اكمال اللقاء لحساسية المباراة واهميتها، لتنتهي بالفوز، وبالتالي التتويج باللقب.
واشار بني ياسين لـ”الغد” الى انه حرص على متابعة عائلته للمباراة من ارض الملعب، وخاصة ابنه محمد الذي جلس في المنصة لمتابعة فوز والده بلقب الدوري.
وبين اللاعب انه سيحاول خلال الايام المقبلة الانتهاء من كافة الارتباطات مع المحرق قبل العودة الى عمان.
المحارمة يؤكد تعافيه الكامل من الإصابة
أكد اللاعب مهند المحارمة تعافيه الكامل من الاصابة التي لحقت به اثناء احترافه في القادسية السعودي، والتي استدعت اجراء عملية في الركبة، مؤكدا جاهزيته الفنية والبدنية لخوض المنافسات.
واشار اللاعب في تصريح لـ”الغد” الى استغرابه للحديث المتداول مؤخرا والمتعلق بالتشكيك بجاهزيته، منوها الى ان الفحوصات التي خضع لها اثبتت تعافيه الكامل.
وبين اللاعب انه يؤدي تدريبات يومية في مقر اتحاد كرة القدم والملاعب المجاورة، كما يشارك في مباريات الخماسي التي تحتاج الى لياقة بدنية وجاهزية كاملة.
واعتبر اللاعب ان التشكيك في جاهزيته جاء في الوقت الحالي للتشويش عليه، خاصة وانه تلقى عدة عروض، بل انه وصل الى مراحل نهائية من المفاوضات مع الفيصلي قبل ان تظهر نغمة الخوف من عدم اكتمال الشفاء.
“الحرس الملكي” يستعين بالمدرب أنيس شفيق
استعان فريق الحرس الملكي لكرة القدم، بخدمات مدرب حراس المرمى انيس شفيق، للاشراف على تدريب حراس الفريق خلال منافسات الدوري العسكري، حيث باشر شفيق عمله كمتطوع لحين انتهاء البطولة.
يشار إلى ان شفيق يعمل حاليا مدربا لحراس مرمى فريق شباب الحسين.
دراغان يتسوق 12 ساعة قبل مغادرته
أمضى المدير الفني لفريق الوحدات دراغان تالاتيش أول من أمس 12 ساعة تسوق، قبل مغادرته فجر امس الى كرواتيا بعد انتهاء مشواره مع الوحدات.
دراغان بدأ جولة التسوق في الحادية عشرة من صباح أول من أمس وانتهت في الحادية عشرة ليلا، وتخللها محطات من الطعام والاستراحات، حيث تجول في عدد من مولات عمان، واسواق الصويفية برفقة عدد من المقربين منه، حيث انتهت الجولة بحمل العديد من الاغراض والهدايا.
وكان دراغان قد تسلم جميع مستحقاته المالية من الوحدات قبل المغادرة الى بلاده، موجها الشكر للوحدات ادارة ولاعبين وجمهورا.

كواليس النجوم

• معلومات تفيد بان العرض المالي الذي قدمه أحد الاندية الكويتية للاعب رأفت علي كان مغريا… العرض يتضمن حصول اللاعب على مبلغ يتراوح بين 160 ألف دولار الى 200 ألف دولار يحصل عليها اللاعب في ظل انتهاء عقده رسميا مع الوحدات… رأفت مايزال ينتظر مصير الاحتراف لتحديد الخطوة المقبلة.
• في اجتماع «سري» مع ادارة الجزيرة، طلب اللاعب امجد الشعيبي حصوله على مستحقات الموسم الماضي والبالغة 20 ألف دينار الى جانب رواتب 4 شهور، للبت في موضوع التجديد.. التوجه لدى النادي واللاعب يرجح التجديد للشعيبي الراغب هو ايضا بالبقاء في الجزيرة في حال حصل على مطالبه…. ادارة النادي ينتظر ان تجلس خلال الساعات القليلة المقبلة مع اللاعبين مراد مقابلة ورائد النواطير لانهاء موضوعيهما سواء بالتجديد للفريق او مغادرته.
• لاعبو الوحدات والجهاز الفني المتمثل بعبدالله ابو زمع وعثمان برهومة، ينتظرون حاليا راتب شهر أيار (مايو) الحالي، ومكافآت الدوري والكأس، ومكافآت مباريات الدوري، والمكافآت الآسيوية… الادارة وعدت الفريق بالعمل على صرف المستحقات حال تسلم النادي لمستحقاته من اتحاد الكرة.
• المدير الفني لفريق كفرسوم السوري هاشم الشلبي، ينتظر ان يصل الى الأردن يوم غد الاربعاء، للجلوس مع الادارة ومناقشة تفاصيل تجديد عقده، الى جانب اوضاع الفريق للموسم المقبل… مصادر في كفرسوم كشفت عن استياء من قبل البعض لتوجه المدرب السوري للتعاقد مع محترفين سوريين اضافة الى استقدام أكثر من لاعب من خارج كفرسوم، ما يعني تشكيل أكثر من نصف الفريق من لاعبين من خارج كفرسوم.
• لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم علي عقاب تسلم أمس «شيكا» بقيمة 3 آلاف دينار قيمة مستحقاته المالية المتأخرة.. اللاعب ابلغ الادارة انه سيستمر مع الفريق بعد حصوله على المستحقات رغم الحديث عن عروض من عدة اندية.
• 7 نجوم كرويين من «العيار الثقيل» واجهوا موقفا محرجا لدى توجههم مساء أول من أمس للعب مباراة بخماسي الكرة في ملعب أحد الاندية…اللاعبون فضلوا عدم التطرق لتفاصيل الموضوع اعلاميا لاسباب عديدة.
• قناة الفيصلي الفضائية طرحت على شاشتها استفتاء لاختيار اللاعب الافضل في الموسم الماضي.. القناة طرحت اسمي عبدالهادي المحارمة ورأفت علي لاختيار الافضل.
• اللاعب سامي ذيابات اتفق مع الرمثا للعب في صفوف الفريق لمدة موسمين مقابل مقدم عقد 3500 دينار وراتب شهري مقداره 550 دينارا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock