آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الفيصلي يهاتف السرحان بشأن العرسان والنادي يكشف عن عرضين خليجيين

خالد الخطاطبة

عمان- فاتح النادي الفيصلي، نادي السرحان، بشأن عودة اللاعب أحمد العرسان، للانضمام إلى صفوف فريق الفيصلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وأنهى العرسان ارتباطه بنادي كاظمة الكويتي، بعد ختام منافسات الموسم الكروي في الكويت، ما يعني عودته لصفوف فريقه الأصلي نادي السرحان الذي يرتبط مع اللاعب بعقد يمتد حتى عام 2025.
وتلقى رئيس نادي السرحان عبدالله السرحان، اتصالا أول من أمس، من رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، عرض فيه فكرة عودة العرسان للعب في صفوف فريق الفيصلي الذي لعب الدور الأبرز في سطوع نجم اللاعب محليا وعربيا.
وأكد عبدالله السرحان في رده على استفسارات “الغد”، تلقيه اتصالا من قطيشات، لبحث مسألة عودة العرسان لفريق الفيصلي، لافتا إلى عدم الدخول في مفاوضات تفصيلية في هذا الشأن، بانتظار عودة اللاعب من الكويت خلال الساعات المقبلة، للجلوس معه ومناقشة الوجهة التالية، مبينا ايضا أن الفيصلي ما يزال ممنوعا من التسجيل بسبب عقوبة فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ما يعني أنه يتوجب على النادي رفع العقوبة إذا ما اراد اعادة قيد العرسان.
وكشف السرحان عن تلقي اللاعب لعرضين خليجيين من ناديين في الكويت والسعودية، وهو الأمر الذي دفعه لعدم الخوض في رغبة الفيصلي في استقطاب اللاعب.
وأضاف : تحدثت لرئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، عن ترحيب السرحان في عودة العرسان للنادي، ولكن في نفس الوقت تم الحديث في مصلحة اللاعب ونادي السرحان، حيث أن المصلحة العامة تصب في صالح احتراف اللاعب في فريق خليجي قوي، وبمبالغ مالية تفوق بأضعاف ما سيعرضه النادي الفيصلي.
وأكد رئيس نادي السرحان عن عرض للعرسان من أحد الأندية السعودية التي تلعب في مصاف أندية المحترفين، وهو مكسب للاعب والمنتخب الوطني في حال انضم العرسان لهذا الفريق، كاشفا النقاب ايضا عن رغبة نادي كاظمة الكويتي في تجديد عقد اللاعب، مبينا أن نادي السرحان لم يحسم وجهة اللاعب إلا بعد الجلوس معه في الأيام القليلة المقبلة، والبحث في العروض المقدمة.
وبين السرحان أن ناديه سينظر في العرض الأفضل له، كما يسعى ايضا لعرض يخدم مصلحة اللاعب الفنية والمالية، وهو ما سيتم مناقشته في الجلسة التي سيعقدها النادي مع اللاعب قريبا.
يشار إلى أن فريق كاظمة توج أول من أمس بلقب كأس أمير الكويت، بمشاركة العرسان والمحترف الأردني الأخر يوسف أبو جلبوش “صيصا”.
إلى ذلك وفيما يتعلق بفريق السرحان الذي يستعد لمنافسات دوري الدرجة الأولى، بين رئيس النادي أن الادارة تسعى جاهدة لتوفير متطلبات الفريق، بحثا عن المنافسة للصعود إلى مصاف أندية المحترفين، لافتا إلى أن الإدارة اجتهدت في الموسم الماضي، ونجحت في توفير متطلبات الفريق الذي لم يحالفه الحظ في الأمتار الأخيرة من الدوري، في الصعود لمصاف المحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock