البلقاء

القبض على المشتبه بارتكابه جريمة الرامة في لواء الشونة الجنوبية

حابس العدوان

الشونة الجنوبية- تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة غرب البلقاء من حل لغز جريمة القتل التي وقعت قبل أسبوع، وراح ضحيتها شاب ثلاثيني عثر عليه مقتولا في مركبته في منطقة الرامة لواء الشونة الجنوبية.
وحول التفاصيل قال مصدر امني إنه وبعد وقوع جريمة القتل تم تشكيل فريق تحقيق متخصص للبحث في ملابسات القضية، حيث تولد لدى الفريق ومن خلال جمع المعلومات والأدلة والتحقيق مع عدد من الاشخاص شكوك بأحد الاشخاص من أقرباء المغدور.
وأضاف انه تم ملاحقته ومداهمة منزله بدون التمكن من القبض عليه، غير أن حادثة وقعت قبل ثلاثة أيام وأصيب على اثرها ثلاثة اشخاص كان يشتبه بان المطلوب من ضمنهم، أسهمت في حل القضية حيث قام المشتبه به بعدها بتسليم نفسه ألى الجهات الامنية.
واوضح المصدر ان المشتبه به اعترف بارتكابه جريمة القتل بشكل مطابق لوقائع الجريمة بمساعدة شخصين آخرين من نفس المنطقة، حيث جرى إلقاء القبض عليهما والتحقيق معهما لمعرفة ملابسات الحادث.
وبين أن دافع الجريمة وفق اعترافات الجاني كان نتيجة لخلافات بينه وبين المغدور على خلفية سرقة مبالغ مالية من المغدور في حادثتين سابقتين، مشيرا الى ان الجاني قام بحضور مراسم الدفن وأم بيت العزاء لمدة يومين لإبعاد الشبهة عن نفسه.  
من جانبه، أكد متصرف لواء الشونة الجنوبية سامي الهبارنة انه جرى اخذ عطوة امنية لمدة اسبوع من ذوي المغدور، في الوقت الذي اجلت فيه الاجهزة الامنية عائلات المشتبة بارتكابهم الجريمة الى خارج اللواء.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock