رياضة عربية وعالمية

القبض على عصابة مراهنات ماليزية

 كوالالمبور – أفادت تقارير امس الاربعاء بأن الشرطة الماليزية اعتقلت 18 رجلا في حملة دهم كبرى على عصابة غير مشروعة للمراهنات على مباريات كأس العالم لكرة القدم.


وقال محمد قمر الدين نائب رئيس جهاز التحقيقات الجنائي إنه يعتقد أن العصابة التي كانت تدير عملياتها من كوخ بالقرب من حظيرة للخنازير في ولاية سيلانغور أنها كانت تراهن بملايين الدولارات على مباريات كأس العالم حتى الآن.


وشنت الشرطة حملة دهم في وقت متأخر من مساء الاثنين واعتقلت المشتبه بهم والذين تتراوح أعمارهم بين 20 و56 عاما فضلا عن مصادرة 13 جهاز كومبيوتر محمول وبطاقات مراهنة وأجهزة تسجيل وأجهزة تليفزيون وهواتف محمولة.


وقال المسؤول إنه يعتقد أن العصابة تمكنت من جمع حوالي مليون رينجت (نحو 270 ألف دولار) عن كل مباراة في كأس العالم، وكان يتوقع أن تزداد بصورة كبيرة عندما تدخل المباريات إلى الدور قبل النهائي والنهائي، ونقلت صحيفة “ستار” عن قمر الدين قوله: استنادا على 30 مباراة لعبت حتى الآن فأن المبلغ الذي جمع في المراهنات ربما يكون هائلا.


وقال قمر الدين إنه منذ انطلاق كأس العالم لكرة القدم في ألمانيا شنت الشرطة 22 حملة دهم في جميع أنحاء الولاية أسفرت في 16 منها على اعتقال حوالي 56 شخصا من المراهنين بصورة غير مشروعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock