رياضة محلية

القطاونة رئيسا لنادي المزار الجنوبي بالتزكية

ابراهيم أبو نواس

الكرك – وضعت الهيئة العامة لنادي المزار الجنوبي ثقتها بالرئيس السابق للنادي أحمد إبراهيم القطاونة رئيسا جديدا للنادي بالتزكية للمرة الثالثة على التوالي، خلال الاجتماع الذي عقد أول من أمس في مقر النادي، كما اختارت الهيئة العامة مجلس إدارة بالتزكية بحضور مدير شباب محافظة الكرك عاطف الرواشدة ورئيس قسم الأندية في المديرية خلدون الصعوب.
وفاز بعضوية الإدارة عيسى عطاالله الطراونة، بكر فايز القطاونة، عامر خالد الطراونة، يوسف محمد أبو نواس، عمر محمد القطاونة، محمد نايف الطراونة، وكل من محمد ياسين الكفاوين وعماد محمد القطاونة احتياط.
وناقشت الهيئة العامة التقريرين المالي والاداري وتم اقرارهما، كما طالبت الهيئة العامة من الادارة الجديدة السعي من اجل اقامة ملعب لكرة القدم وصالة رياضية لافتقار لواء المزار الجنوبي لأي منشآت رياضية تخدم الشباب والحركة الرياضية، علما أن اللواء يضم 10 أندية رياضية من بينها نادي ذات راس. وذكر رئيس النادي أحمد القطاونة أن النادي يملك قطعة أرض مساحتها أكثر من 20 دونما يمكن استثمارها لبناء ملعب لكرة القدم وصالة رياضية.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الهمم العالية
    مبروك الفوز في الانتخابات وتستاهل كل خير يا ابو مجاهد واهم شيء تطوير الرياضة في النادي خاصة بوجود اعضاء رياضيين جدد

  2. الارن – الكرك
    مبااااااااااااااااارك الرئاسه الجديده ابو مجاهد منها للاعلى يا شيخ

  3. (112013)
    اتمنى انك يا ابو مجاهد تنمي النادي وتجعله للافضل بس كان معك خطأ انك طلعت الكابتن المحترم محمد عوض النوايسه

  4. الكرك المزار الجنوبي
    الف مبارك يا ابو مجاهدولو انه الكابتن المحترم محمد عوض النوايسه خسر ما لازم من اصل انك تطلعو لانه الكابتن كان بشتغل لمساعده لبناء النادي لكنكم لم تعطوه مجال فقد اصبح محله عامر الطراونه الاناني المفتخر بنفسه فأتمنى ان يعود الكابتن محمد النوايسه

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock