آخر الأخبارالغد الاردني

“الكازينو”: النائب حواري يوضح.. و”الغد” ترد

عمان- الغد- نشرت “الغد” في عددها الصادر أول من أمس، الأحد، تقريرا موسعا حول الجدل الدائر بخصوص موضوع التصريحات المتعلقة بـ”الكازينو” في مدينة العقبة، تضمن تصريحا للنائب أندرية حواري.
وردا على ما ورد في التقرير، أرسل النائب حواري التوضيح التالي:-
كنت أول من وجه سؤالاً نيابياً للحكومة عن حقيقة وجود رخصة لإقامة كازينو في محافظة العقبة وبعد ذلك السؤال انهالت عليّ الاتصالات من الإخوة الصحفيين الذين اعتبرهم الجزء المهم والمكمل للعمل النيابي.. وكان ردي على أحدهم عندما سألني السؤال التالي “هل يعتبر الكازينو جزءاً من السياحة “فأجبت بنعم” لأتفاجأ بعدها بتصريحات منسوبة لي فحواها أنني مع إقامة الكازينو وفي ختام حديثي قلت “إذا أثبتت الدراسات الاقتصادية عدم جدوى إقامة الكازينو، فلماذا الخوض في موضوعه أساسا؟”.
ومن هنا أعلن موقفي الرافض تماماً لإقامة الكازينو على الأرض الأردنية تحت أي ظروف وبالنسبة للرأي القائل بأنه لن يدخله الأردنيون أقول ولن يدخله اليهود ولن نفتح بلادنا طاولات قمار لهم، وأزيد للمنادين بسداد المديونية من أرباحه “اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك”.
ردّ المحرر:-
وأمام ما أورده النائب حواري في رده، توضح “الغد” من جهتها أن ما ذكره النائب المحترم على أساس أنه تصريحات منسوبة إليه، لم يتم ذكره في التقرير، الذي نقل عنه حرفيا ما نصه “من الناحية السياحية يصنف الكازينو من الرفاهيات المهمة التي تؤثر في الاقتصاد والسياحة إيجابا”. وكذلك قوله “من المهم دراسة جدوى هذا المشروع وضرورته، وإذا تبين أنه لا يؤثر على الاقتصاد الأردني إيجابا، فلا داعي لإقامته أو السير به”.
ولم يرد في تقرير “الغد” ما يقول بأن النائب المحترم يؤيد أو يرفض المشروع، أو يوافق أو يرفض دخول “الأردنيين واليهود” لـ”الكازينو” لأن ذلك لم يكن موضوع التقرير ببساطة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock