رياضة عربية وعالمية

الكالتشو : يوفنتوس يسعى لتخطي الانتر وميلان متأهب للصغار

     روما – يخشى ميلان صاحب المركز الثاني من مفاجآت الصغار عندما يستضيف كييفو في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة ايطاليا التي تشهد لقاء قمة بين يوفنتوس المتصدر وانتر ميلان الثالث.



    وقدم ميلان افضل عروضه هذا الموسم امام الفرق العريقة محليا اوروبيا لكنه خسر اربع مباريات في الدوري الايطالي جميعها امام فرق صغيرة ومغمورة وهي ميسينا وبولونيا وسيينا وليفورنو وبالتالي فإنه يريد ان يتحاشى خسارة جديدة قد تعني تبخر اماله في الاحتفاظ باللقب، وكان يوفنتوس انفرد بالصدارة السبت الماضي عندما تغلب على ليتشي (5-2)، في حين خسر ميلان امام سيينا (1-2).



      ويفسر هداف ميلان الاوكراني اندريه شفتشينكو الصعوبة التي يجدها فريقه في تخطي الفرق الصغيرة بقوله: نواجه صعوبات جمة ضد الفرق الصغيرة لأنها تدافع بأعداد كثيفة ولا تعطي المجال كثيرا لكي نلعب بالطريقة التي نرتاح اليها. وأوضح: علينا ان نجد حلا لهذه المعضلة، فأمام سيينا تقدمنا (1-0) وكانت الأمور في متناولنا قبل أن نخسر المباراة.



       ولن تكون مهمة يوفنتوس سهلة امام انتر ميلان الساعي الى تبييض صفحته بعد الحوادث التي شهدتها مباراته مع جاره ميلان في اياب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا مما دفع الاتحاد الاوروبي الى معاقبته بخوض اربع مباريات ضمن هذه المسابقة من دون جمهور واجبرته على دفع غرامة مالية قدرها 300 الف يورو.



        وسيبدأ يوفنتوس المباراة بدون مهاجمه الفرنسي ديفيد تريزيغيه الذي يتواصل غيابه، الا انه سيعتمد على مهاجمه السويدي زالاتان ابراهيموفيتش الذي سجل 15 هدفا في أول موسم له في الكالتشو وهو ما لم يستطع مارادونا أو غابريال باتيستوتا ان يفعلاه في موسمهما الاول، ولم يهزم يوفنتوس في آخر ثماني مباريات وهو يتصدر الترتيب برصيد 70 نقطة.



        وسيحاول فريق الانتر الثالث برصيد 56 نقطة بقيادة مدربه روبرتو مانشيني الذي يقع تحت الضغط، انتزاع ثلاث نقاط من يوفنتوس، وسيعتمد مانشيني على ثنائي الهجوم كريستيان فييري والنيجيري أوبافيمي مارتينز الذي سيكون بديلا للبرازيلي أدريانو الذي عاودته الاصابة في ركبته بالمباراة أمام ميلان في اياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.



          وفي المباريات الاخرى، يلعب كالياري مع لاتسيو، وفيورنتينا مع ميسينا، وليتشي مع بولونيا، وباليرمو مع بريشيا، وبارما مع سمبدوريا، وريجينا مع اتالانتا، وروما مع سيينا، واودينيزي مع ليفورنو.



مباريات المرحلة 32:



كالياري – لاتسيو
فيورنتينا – ميسينا
يوفنتوس – انتر ميلان
ليتشي – بولونيا
ميلان – كييفو
باليرمو – بريشيا
بارما – سمبدوريا
ريجينا – اتالانتا
روما – سيينا
اودينيزي – ليفورنو



(جميع المباريات ستنطلق في الساعة 9.30 بتوقيتنا المحلي)

انتخابات 2020
27 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock