الكتب الأكثر مبيعا

الكتب الأكثر مبيعا
الكتب الأكثر مبيعا

 

كيف تفسد حياتك

بيتر ف.كناور

لماذا تحرص على أن تكون سعيداً إذا كانت الأمور تسير على نحو آخر؟ تصور أن كل شيء يسير في هذه الحياة بسهولة ويسر، أليس مملاً؟ عندها لن يبقى لك شيء يثير أعصابك، ولن تغضب أو تتكسر أطباقك. إنك تهرب أحياناً من أفكارك إلى الأحلام والأهداف. وأحياناً تباغت نفسك، كيف ترتسم بسمة على وجهك بينما يجب أن تكون متجهماً نتيجة إرهاق.

اضافة اعلان

انتقام العدالة

أغاثا كريسيتي

قرأت الآنسة ماربل الخطاب مرة أخرى. كان خطاباً غريباً من السيد رافائيل الذي مات منذ أيام والذي عرفته الآنسة ماربل قبل سنوات عديدة. الخطاب يقول إن للآنسة ماربل حاسة لا تخطئ في إدراك الشر وعزيمة لا تعرف التردد في إحقاق العدالة، ويطلب منها التحقيق في جريمة قتل. لكن الخطاب لا يذكر شيئاً عن الجريمة ولا عن القاتل، فما الذي يمكن لها أن تفعله؟

شيكاجو

علاء الأسواني

شيكاجو.. هل هي مجرد مدينة على أرض الأحلام أم مكان يعج بالبشر من كل الأجناس المختلفة.. أم عالم مليء بالأحداث السياسية والعاطفية والاجتماعية صبه المؤلف في قالب هذا الكتاب؟! أياً كانت الإجابة على هذا التساؤل فها هي رواية علاء الأسواني الجديدة...نساء يعشن في عالم خاص بهن وغيرهم من البشر والحكايات الكثير، والعامل المشترك بينهم أنهم على أرض واحدة تسمى" شيكاجو".

25طريقة طبيعية لعلاج الحساسية والربو

رومي فوكس

يوضح الكتاب لنا أسباب الإصابة بنوبات الحساسية والربو وكيفية التخلص من المثيرات التي تتسبب بحدوثهما. وفي هذا الكتاب تقدم لنا رومي فوكس" أحدث المستجدات في الطرائق العلاجية التي تعمل جنباً إلى جنب مع طرائق العلاج التقليدية من أجل تخفيف أعراض هذين المرضين، فضلاً عن أنها تقدم لنا طرائق طبيعية للسيطرة عليهما مثل: اليوغا والتدليك، الأعشاب، المعالجة بالزيوت العطرية والإيورفيدي، والمعالجة بالألوان.

قراءة جديدة لقضية الشك في أدب الجاهلية

مصطفى الجوزو

لعل طه حسين هو أول من أثار قضية الشك بأدب الجاهلية منطلق من ذلك من الشك بالنصوص غير العربية، حيث أشار في كتابه من الأدب الجاهلي إلى أن النحل ليس مقصوراً على العرب، وقارن بين أدب الأمتين اليونانية والرومانية من جهة وأدب الأمة العربية من جهة أخرى، من حيث التحضر بعد بداوة، ومن حيث تجاوز الموطن والإغارة على البلاد والأخرى، ومن حيث ترك اليونان فلسفة وأدباً، والرومان تشريعاً ونظاماً، والعرب أدباً وعلماً وديناً.

State of Denial: Bush at War, Part III

Bob Woodward

يأخذنا ودورد في كتابِه الجديدِ داخل الرحلةِ من بداية الحربِ على العراق في 2003 حتى الوقت الحاضرِ، ويزودنا بمعلومات دقيقة عن بوش وقيادته وعن الكِفاح بين الرجالِ والنِساءِ في البيت الأبيضِ، وزارة الدفاع الأميركية، وكالة المخابرات المركزية ووزارة الخارجية. 

Anybody Out There

Marian Keyes

عادَت آنا والش إلى منزل عائلتِها في ضواحي دبلن للتَعافي مِنْ حادث سير رهيب تعرضت له وتسبب لها بعدة كسورِ اضافة الى ندبةِ على وجهِها. بعد قضاء فترة من الراحة تبدأ بالحنين للعَودة إلى نيويورك وحياتها الطبيعية، تَحْزمُ حقائبَها وتَعُودُ إلى عملها السابق في محل لمستحضراتِ التجميل. تسترجع آنا الوحيدة والضعيفة لحظات زواجها السعيدة وتبدأ بالبحث عن زوجِها الغائبِ.

The Best Life Diet

Bob Greene

بوب غرين الكاتب الذي حقق مبيعات خيالية يقدم لنا كتابا جديدا، هو عبارة عن خطة لتخفيف الوزنِ وابعاده مدى الحياة. بوب جرين هو الذي ساعد أوبرا وينفري في التخلص من وزنها الزائد، وسوف يُساعدَك أنت أيضاً. سَتَأْكلُ نفس الغذاءِ اللذيذِ الذي تأكله أوبرا وينفري وتتمتع به، وسَيشجعك بوب في كُلّ خطوة.

YOU: The Owner's Manual

Michael Roizen, Mehmet Oz

كُلّ فصل في الكتاب يُركّزُ على عضو معين في الجسم أَو النظام ويُناقشُ الأمراضَ المرتبطة به؛ لا بد أن نعلم أن الوراثة وأسلوب الحياة يُؤثّران عند وصول الشخص مرحلة الشيخوخة؛ وكذلك الأطعمة والعادات التي يُمْكِنُ أَنْ تمْنع أَو تعْكس الأمراضَ ذات العلاقة. هذا الكتاب له طابع مسلي، فيه شخصية كرتونية تساعد القراء في الفهم ويصور الجراثيم التي تسبب الأمراض بشخصيات من الفضاء.

Lidia's Family Table

Lidia Matticchio Bastianich

يُقدّمُ هذا الكتابِ الطعام الذي تعده باستيانش في البيت لعائلتِها الكبيرةِ(التي تَتضمّنُ الأطفالَ، الأحفاد، الأشقاء وأمّها التي يزيد عمرها عن 80 سنة وزوجها، الذي يَعِيش في الطابق العلوي)، وهو أيضاً دليل على أن الطبخ المنزلي يجب أنْ لا نبالغ في تبسيطه، يحتوي الكتاب على العديد مِنْ الإيضاحاتِ الفوتوغرافيةِ التي تَعْرضُ الخطوات إلى القرّاءِ بالاضافة الى الوَصْفات اللذيذة.