الكتة وعمان يفوزان على وادي السير والقدس بـ ‘‘كأس اليد‘‘

لاعب وادي السير عبد الرحمن النوافلة يرتقي ويسدد على مرمى الكتة أمس - (من المصدر)
لاعب وادي السير عبد الرحمن النوافلة يرتقي ويسدد على مرمى الكتة أمس - (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان- حقق فريق الكتة، فوزا ثمينا ومثيرا على نظيره فريق وادي السير، وتغلب عليه بنتيجة 20-18، بفارق رميات الجزاء الـ 7 امتار، بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 17-17، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وذلك ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس الأردن الـ 25 لكرة اليد، والتي تقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة وبمشاركة الفرق المصنفة بالدرجتين الأولى والثانية.اضافة اعلان
وفي المباراة التي تلتها مباشرة بذات الصالة، فاز فريق عمان على نظيره فريق القدس بنتيجة 33-17، بعد مباراة سيطر من خلالها فريق عمان على اغلب مراحلها.
وبهذه النتائج تحتم على فريق الكتة مواجهة فريق الأهلي يوم السبت 13 آذار (مارس) المقبل، بينما سيلعب فريق عمان مع الفائز من لقاء السلط والراية الذي أقيم في ساعة متأخرة من أمس.
وضمن نفس الدور (الأول)، تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد اليوم "السبت" مباراتين، حيث يلتقي فريقا العربي والشونة عند الساعة الرابعة مساء، ثم يلتقي فريقا كفرنجة وأم جوزة عند الساعة السادسة مساء.
يذكر أن بطولة كأس الأردن لم تقم العام الماضي، في الوقت الذي يعتبر فيه فريق الأهلي الأكثر تتويجا باللقب بعد أن حصل عليه 13 مرة، يليه فريق السلط الذي فاز باللقب 7 مرات، وفاز فريق العربي باللقب مرتين، بينما فاز فريقا عمان والحسين إربد باللقب مرة واحدة.