الرياضة

منتخبات الكراتيه تتوجه إلى ماليزيا للمشاركة في البطولة الآسيوية

عمان – الغد – تتجه بعثة المنتخب الوطني للكراتيه يوم غد الإثنين إلى مدينة كوتا كينابالو الماليزية للمشاركة في بطولة آسيا تحت 21 عاماً والشباب والناشئين والتي ستقام خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل / نيسان الحالي.
وسيمثل منتخب تحت 21 عاما كل من اللاعبين واللاعبات ، عمر النجار (تحت 55 كغم) ومحمد فهد أحمد (تحت 60 كغم) وسلطان فرحة (تحت 67 كغم) وأحمد شديد (وزن تحت 75 كغم) ومازن الجعيدي وموسى دغش (وزن تحت 84 كغم) وخلود محمد (وزن تحت 55 كغم) وأسيل النعيمي (وزن تحت 61 كغم).
يتكون وفد منتخب الشباب من اللاعبين واللاعبات ، عفيف غيث (وزن تحت 55 كغم) وعبدالله حماد (وزن تحت 61 كغم) وحسن مصاروة (وزن تحت 68 كغم) ويزن الوهر وصالح صوالحة (وزن تحت 76 كغم) ورهف أبو غوش (وزن تحت 59 كغم).
ويضم منتخب الناشئين كل من اللاعبين واللاعبات ، سعيد النجار (وزن تحت 52 كغم) ومحمد الجعفري (وزن تحت 70 كغم) وزكي أبو قاعود ولين منصور (وزن تحت47كغم) وتالا أبو الرز (وزن تحت 54 كغم).
وكانت المنتخبات الوطني قد كثفت من تحضيراته استعداداً للمشاركة في البطولات الآسيوية من خلال إقامة معسكر تدريبي داخلي في مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية.
يذكر أن النسخة الماضية من البطولة الآسيوية كان قد حقق فيها منتخبنا الوطني ميداليتين ذهبيتين جاءتا من خلال اللاعبان زكي أبو قاعود وعبدالله حماد.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock