الرياضة

الكراتيه يشارك في الدوري العالمي

عمان – الغد –  يشارك المنتخب الوطني للكراتيه في الدوري العالمي الذي تنطلق منافساته في المغرب يوم الجمعة وتستمر حتى 21 الشهر الحالي بمشاركة أكثر من 700 لاعباً ولاعبة من 78 دولة.
وكان وفد المنتخب الوطني قد توجه إلى المغرب أمس الثلاثاء ويمثل المنتخب الوطني في البطولة كل من اللاعبين واللاعبات ، عبدالله كريك – وزن تحت 60 كغم ، محمد فهد أحمد (وزن تحت 60 كغم) ، عبدالرحمن المصاطفة – وزن تحت 67 كغم ، بشار النجار – وزن تحت 75 كغم ، حاتم الدويك – وزن تحت 75 كغم ، محمود السجان – وزن تحت 84 كغم ، آسيل النعيمي – وزن تحت 61 كغم وهدى جبر – وزن تحت 68 كغم.
ويترأس الوفد د. محمد الحوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكراتيه والمدير الفني ، محمد عثمان ، والمدرب محمد فتيان والحكم إبراهيم الدقس والمعالج سائد أبو شاويش.

ويتطلع منتخبنا الوطني إلى تحقيق أفضل النتائج في هذه المحطة والتي ستشهد مشاركة نخبة لاعبي الكراتيه على مستوى العالم والذين يسعون إلى جمع أكبر عدد من النقاط التصنيفية لتعزيز حظوظهم في التأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والتي ستكون فيها رياضة الكراتيه مدرجة للمرة الأولى في تاريخ الألعاب الأولمبية.

يذكر أن بطولة الدوري العالمي تتكون هذا العام من ٧ محطات حيث أقيمت الجولتين الماضيتين في كل من باريس ودبي والحالية في الرباط والجولات الأربعة القادمة ستكون في شانغهاي وطوكيو وموسكو ومدريد.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock