آخر الأخبار

الكرك: سالبو 42 ألف دينار من موظف بقبضة الشرطة


عمان- الغد- استعاد العاملون في كل من قسم بحث جنائي الكرك ومديرية شرطة محافظة الكرك مبلغ 37 ألف و100 دينار من أصل 42 ألف دينار كانت قد سُلبت من موظف إحدى الشركات يوم الأحد الماضي، وتمكنوا من إلقاء القبض على المتورطين في هذه القضية.

وقال المركز الإعلامي الأمني في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء، إن معلومات وردت إلى غرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة الكرك صباح الأحد مطلع الأسبوع الحالي بقيام ثلاثة أشخاص بمهاجمة موظف لإحدى الشركات أثناء توجهه لإيداع مبلغ 42 ألف دينار في فرع لأحد البنوك وسلب المبلغ تحت تهديد سلاح ناري أوتوماتيكي ولاذوا بالفرار على الأقدام.

وقال المركز الإعلامي أن المعلومات الأولية أشارت أن هؤلاء الأشخاص استقلوا بعدها مركبة لا تحمل لوحة أرقام تم تعميم أوصافها بناء على إفادات شهود العيان، وبتكثيف البحث عنها تم العثور عليها محترقة في أحد الأودية ضمن الاختصاص، وتوجه فريق مسرح الجريمة لجمع الأدلة والعينات من المركبة.

وتابع المركز الإعلامي أن استمرار البحث والتحري بالإضافة لتحليل العينات الملتفطة مكن فريق التحقيق من كشف خيوط القضية والاستدلال على مرتكبي تلك الجريمة، وتم إلقاء القبض على اثنين منهما في البداية وما لبث أن وقع الثالث في قبضة الأمن العام، وتم ضبط السلاح المستخدم من قبلهم، وبتفتيش مكان سكنهم تم العثور على معظم المبلغ المسلوب وضبط 37 ألف و100 دينار، وبمواجهة الأشخاص اعترفوا بارتكاب الجريمة وجرى توديعهم للقضاء المختص.

وأكد المركز الإعلامي على ضرورة التقيد بإجراءات الحيطة والحذر عند إيداع المبالغ المالية الكبيرة، بحملها بشكل غير ظاهر، ومرافقة شخص ثقة، والاحتراز من الغرباء وأي من أشكال تشتيت الانتباه التي قد تمارس من قبلهم، مشيرا أن سرعة الإبلاغ عن الواقعة مكن فريق التحقيق من الوصول للجناة وذلك بالحصول على معلومات قيمة للتحقيق منذ اللحظة الأولى لوقوع الجريمة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock