الكرمل يستضيف اجتماعا لبحث مشاركة الأندية في دوري الدرجة الثانية

اربد - الغد - يستضيف نادي الكرمل الاجتماع التنسيقي لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم، عند الساعة الثالثة من مساء يوم الجمعة المقبل، للتباحث في تعليمات وقوانين الدوري التي وصلت من اتحاد اللعبة، وبحث آلية دعم الاتحاد ووزارة الشباب لأندية الدرجة الثانية. اضافة اعلان
وكانت الأندية ناشدت وعلى لسان القائمين عليها، اتحاد الكرة توفير الدعم المادي للأندية حتى تتمكن من الإيفاء بالتزاماتها والمشاركة في مسابقة الدوري، الذي سينطلق اعتبارا من مطلع شهر نيسان (ابريل) المقبل.  وبين القائمون على الأندية أن المشكلة الحقيقية التي تواجه الأندية، هي غياب الدعم المادي والرعاية، وخاصة غياب الدعم الحكومي، وانه من دون حل هذه القضية فلن تستطيع الأندية أن تفي بالتزاماتها تجاه اللاعبين والاجهزة التدريبية.
وأكدوا أن الجميع في مأزق جراء الوضع الراهن، وان المطلوب هو ايجاد حلول تساعد الأندية لتجاوز هذا الوضع الصعب الذي تمر به.
ولم يستبعد العديد منهم ان تقوم انديتهم بالاعتذار عن عدم المشاركة بالدوري، وهذا ما أكد عليه أمين سر نادي المغير زياد غنيمات، الذي قال بأن هناك توجها لدى إدارة نادي المغير بالاعتذار عن عدم المشاركة بالدوري، نظرا للضائقة المالية الكبيرة التي يمر بها النادي، وعدم قدرته على تسمية الاجهزة الفنية والإدارية ودعوة اللاعبين لمباشرة التحضيرات.
واشار عدد من مسؤولي الأندية الى التوجه لعقد اجتماع طارئ للأندية او تشكيل لجنة لمقابلة المعنيين في اتحاد الكرة لشرح اوضاع الأندية والمطالبة بصرف معونة مالية عاجلة، مؤكدين أن أي تحرك جماعي للأندية، لا بد أن يكون اتحاد الكرة مظلته وسقفه الأعلى، على اعتبار أنه الجهة الراعية والقادرة على ايجاد حلول لمساعدة الأندية في تنفيذ برامجها.
وثمن القائمون على الأندية الجهد اللافت الذي يبذله اتحاد الكرة بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين لتوفير الدعم للأندية، في ظل الواقع الصعب الذي تمر به، وقدروا عاليا الدور الكبير الذي يضطلع به سموه في سبيل دعم الكرة الأردنية للوصول بها إلى أعلى المستويات.