رياضة محلية

الكرمل يستضيف الأمن العام في افتتاح مدرسة “الطائرة”

عمان – الغد- انهت لجنة الكرة الطائرة في نادي الكرمل، كافة الترتيبات اللازمة لافتتاح مدرسة الكرمل المختصة بالكرة الطائرة والتي تعتبر الأولى فى المملكة، ويشارك فيها 36 لاعبا من اعمار 12، 13، 41 عاما، بإشراف المدربين اسماعيل توفيق، يوسف ابو صبر، احمد حسين.
وذكر مشرف الكرة الطائرة في النادي محمد الوشاحي، أن الافتتاح الرسمي للدورة سيكون عند الساعة الخامسة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء في صالة مدينة الحسن الرياضية، برعاية مدير عام شركة أمير البحار للشحن البحري مازن الشريف.
واضاف الوشاحي، ان فريق الكرمل للكرة الطائرة سيستضيف منتخب الأمن العام في مباراة ودية تقام على هامش افتتاح الدورة، والتي ستفرز العديد من اللاعبين الشباب، والذين يمثلون الكرمل في بطولات الاتحاد المقبلة لفريقي الشباب والناشئين.
ووجه نادي الكرمل الدعوة لرئيس اتحاد الكرة الطائرة د. بشير علوان، واعضاء الاتحاد والمهتمين لحضور حفل انطلاق المدرسة واللقاء الودي مع منتخب الأمن العام.
من جانبه قال المدير الفني لفريق طائرة الكرمل اسماعيل توفيق، ان المدرسة تضم العديد من اللاعبين الواعدين الذين تم اختيارهم بعناية كبيرة، بعد اختبارات خاصة لهم.
وأضاف ان عقده مع فريق الكرمل يستمر لمدة 3 سنوات، سيقوم خلاله بالإشراف على فرق طائرة الكرمل بالكامل، بالتعاون مع المدربين المساعدين.
وبين توفيق ان الكرمل قادر سنويا على تجهيز اكثر من 3 لاعبين قادرين على الانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock