موجز

الكرمل يضم لاعبا صربيا ويبدأ مبارياته الودية السبت

خالد المنيزل 

عمان – قال رئيس نادي الكرمل راكان محمود أن مشاركة فريق النادي للكرة الطائرة، في منافسات البطولة الثانية والثلاثين للأندية العربية للرجال، على كأس الأمير فيصل بن فهد، التي تقام في تونس خلال الفترة 12-23 شباط (فبراير) المقبل، بضيافة نادي الترجي، أصبحت أكيدة، بعد تذليل جزء كبير من العائق المالي، بدعم من المجلس الأعلى للشباب واتحاد الكرة الطائرة، وشركة أمير البحار.

وأضاف أن النادي خاطب الاتحاد العربي رسميا للمشاركة، وأن الفريق يتوجه إلى تونس يوم 13 شباط (فبراير) الحالي، بفريقه الحالي مع الاستعانة بلاعب صربي يلعب في مركز 3.

وقدم محمود الشكر لجميع من وقف إلى جانب النادي، للتواجد في هذه البطولة الكبرى التي يشارك فيها 22 فريقا عربيا، وأن المشاركة تعد هدية للفريق على فوزه بلقب بطولة الدوري.

المجلس الأعلى يدعم المشاركة

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب د.سامي المجالي دعمه لمشاركة نادي الكرمل في بطولة الأندية العربية، وأعرب خلال لقائه في مكتبه وفد نادي الكرمل أول من أمس، عن اعتزازه بإنجاز الفريق وفوزه بلقب بطولة الدوري الممتاز، واحتفاظه باللقب للعام الثاني على التوالي.

المجالي أكد بحضور أمين عام المجلس

د. عاطف رويضان، أن المجلس الأعلى للشباب يقف إلى جانب الأندية الأردنية صاحبة الإنجاز، باعتبارها سفيرة للوطن في البطولات والدورات العربية والدولية، مشيرا أن المجلس سيقدم الدعم المناسب للكرمل.

من جانبه شكر رئيس نادي الكرمل راكان محمود رئيس المجلس الأعلى للشباب على دعمه ووقوفه إلى جانب النادي، وشكر كل من ساهم في دعم الفريق، الذي يعاني من ضائقة مالية، وحضر اللقاء النائب سمير عويس وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الكرمل.

أمير البحار ودعم متواصل

أعرب مدير عام شركة أمير البحار مازن الشريف عن اعتزازه برعاية فريق الكرمل خلال العامين الماضيين، معربا عن سعادته لفوز الفريق بلقب الدوري لعامين متتاليين، مشيرا أنه لن يتوانى بالوقوف إلى جانب الفريق ورعايته خلال بطولة الأندية العربية، ما يمنح الفريق مزيدا من الاحتكاك، وانعكاسه ايجابيا على الفريق في البطولات المحلية.

وأوضح الشريف أن شركة أمير البحار لن تتوانى في دعم اللاعبين والفرق والمنتخبات الوطنية، انطلاقا من واجبها في دعم الرياضة الأردنية التي تحتاج إلى وقفة قوية من الشركات والموسسات الوطنية. 

رئيس نادي الكرمل قال إن شركة أمير البحار كان لها دور فعال في تطور فريق الكرة الطائرة، وفوزه باللقب للعامين الماضيين، إلى جانب دعمها للمنتخبات الوطنية، ومشاركاتها الخارجية، إلى جانب دعم تنظيم أول بطولة لغرب آسيا في عمان قبل 3 أعوام، ودعم البطولات العربية الشاطئية التي أقيمت في الأردن، والبطولات التنشيطية بشكل خاص.

أربع مباريات ودية 

يبدأ نادي الكرمل مبارياته الودية اعتبارا من يوم السبت المقبل، حيث يخوض أولى المباريات عند الساعة الخامسة مساء في صالة الحسن في إربد، قبل أن يخوض مباراتين وديتين في صالة قصر الرياضة وبنفس التوقيت يومي الأحد والإثنين المقبلين، وينهي مبارياته يوم الثلاثاء المقبل مع منتخب الأمن العام عند الساعة الخامسة في صالة الحسن في اربد.

وذكر مدرب الفريق إسماعيل توفيق أن الفريق يعود للتدريب مساء اليوم الخميس في صالة الحسن، وسيتم التركيز على الخطط الدفاعية والهجومية، من أجل تنفيذها في المباريات الودية التدريبية. واضاف أنه شاهد فيلم الفيديو الخاص باللاعب الصربي الذي سيتواجد مع الفريق، مؤكدا أن مستواه الفني جيد، وسيقدم إضافة فنية للفريق كلاعب ضارب من قلب الشبكة، إلى جانب المساعدة في العمليات الدفاعية. 

[email protected]

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock