رياضة محلية

الكرمل يعيد تشكيل لجنة كرة القدم

إربد -الغد – أعاد نادي الكرمل تشكيل لجنة كرة القدم برئاسة ذياب الزبيدي، وعضوية كل كمال كحوش ومراد بقيعي ووائل السيلاوي وسائد أبو كريم وصلاح شقيري ورافع أبو بشارة.


جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد الليلة قبل الماضية برئاسة ركان محمود رئيس النادي في مقر النادي.


والذي خصص لمناقشة مختلف أوضاع فريق الكرة وتحضيراته لخوض منافسات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، والتي تنطلق مبارياتها اعتبارا من منتصف شهر آذار (مارس) المقبل.


وحسب عضو اللجنة وائل السيلاوي الذي أفضى بالخبر، أن الدعوة وجهت الى لاعبي الفريق للتجمع والمباشرة في إجراء التدريبات بإشراف المدرب جاسر البقيعي ومساعده جمعة المساعيد وذلك اعتبارا من اليوم.


وأضاف السيلاوي، أن الفريق قد احتفظ بالتشكيلة الرئيسية للفريق الذي لعب في الموسم الماضي من أبناء النادي أمثال أحمد جوهر وزيد عبدالرؤوف وأحمد مخزومي ومالك عزام بعد خروج محمد توهان الذي قرر الاعتزال، وتعاقد يزن شاتي مع الحسين إربد مقابل صفقة 5 لاعبين جدد للفريق على سبيل الإعارة وهم: حازم الصقر وهاشم الديك وطارق الوحش ومحمود الشلبي وحارس المرمى محمد أبو سالم والذين سيشكلون الى جانب لاعبي النادي من الوجوه الشابة والواعده إضافة نوعية للفريق في الاستحقاقات الرسمية المقبلة.


وأشار الى أن النادي قد أعد خطة لإعداد فريق الكرة للموسم الحالي، وأن التركيز على لاعبي الفئات العمرية والتي حققت إنجازات غير مسبوقة بفوز فريقي تحت 15 و17 بلقب بطولتي الأندية غير الممتازة في الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock