آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الكسبة وعشيش يبحثان عن مواصلة الإنجاز ببطولة آسيا للملاكمة

عمان-الغد- يبحث الملاكمان عبادة الكسبة (وزن 64 كغم)، وحسين عشيش (وزن 91 كغم)، عن تخطي الدور نصف النهائي للوصول إلى الذهب، حينما يلعبان اليوم الخميس، في منافسات بطولة آسيا المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية بانكوك.
وسيلتقي الملاكم الأولمبي عبادة الكسبة في الدور نصف النهائي مع لاعب منغوليا “تشينزوريج”، بينما سيلتقي الملاكم حسين عشيش في الدور نصف النهائي مع الأوزبكي سنجر تورسونوف.
وكان الملاكم الكسبة، قد وصل لهذا الدور بعد أن تخطى في الدور ربع النهائي الأوزبكي عبدالرسول شقور (صاحب الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة)، وفي الدور ثمن النهائي تمكن “الكسبة” من التفوق على اللاعب الفيتنامي نغوين فان تشونج، الذي لم يستطع اكمال النزال وانسحب من الجولة الثانية لعدم قدرته على مواجهة لكمات الكسبة، وفي دور الـ16 فاز على الصيني وانغ.
وتأهل الملاكم حسين عشيش إلى الدور نصف النهائي، بعد أن تخطى الهندي تانوار نامان في الدور ربع النهائي، وكان عشيش قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على الأفغاني خيبر سلطاني.
ولم يحالف الحظ بقية اللاعبين الذين شاركوا في البطولة وهم: محمد الغراغير (وزن 52 كغم)، محمد الوادي (وزن 56 كغم)، أحمد المتبولي (وزن 60 كغم)، زياد عشيش (وزن 69 كغم)، محمد يونس (وزن 81 كغم)، وعدي الهنداوي (وزن فوق 91 كغم).
وضم وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة، عضو الاتحاد نضال أبو خديجة، والإداري وليد جرار، والمدرببين الأجنبي أندريه بروسكرين والوطني عمر المجالي، والمعالج مصطفى عميرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock