آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الكسبة يحرز فضية آسيا للملاكمة

عمان – الغد – أحرز لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، عبادة الكسبة، الميدالية الفضية مع ختام مشاركة منتخبنا الوطني للملاكمة في منافسات بطولة آسيا للملاكمة التي تجري أحداثها في العاصمة التايلندية بانكوك.
وجاءت الميدالية الفضية بعد خسارة عبادة أمام الملاكم الطاجكستاني باخودير أوسمونوف ضمن منافسات وزن تحت 64 كغم حيث سبق وحقق الكسبة ثلاث انتصارات خاضها ضمن منافسات البطولة على اللاعب الصيني وانغ في دور ال 16 قبل أن يتجاوز دور الثمن نهائي على حساب الفيتنامي نغوين فان تشونغ ومن ثم وتجاوز الكسبة الدور الربع نهائي على حساب الأوزبكي عبد الرسول شقور، صاحب الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت العام الماضي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.
وتعتبر هذه الميدالية هي الثانية لمنتخبنا الوطني في بطولة آسيا حيث سبق وأحرز حسين عشيش، يوم أمس، الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 91 كغم.
وبهذا يكون منتخبنا الوطني للملاكمة قد اختتم مشاركته في البطولة الآسيوية حيث تعتبر فضية الكسبة هي الرابعة وبرونزية حسين السابعة في تاريخ مشاركات الأردن في البطولات الآسيوية.
ومثل منتخبنا الوطني كل من اللاعبين، محمد الغراغير (وزن 52 كغم) ، محمد الوادي (وزن 56 كغم) ، أحمد المتبولي (وزن 60 كغم) ، عبادة الكسبة (وزن 64 كغم) ، زياد عشيش (وزن 69 كغم) ، محمد يونس (وزن 81 كغم) ، حسين عشيش (وزن91 كغم) وعدي الهنداوي (وزن فوق 91 كغم).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock