الكسبي يرعى احتفالات "المهندسين" بأعياد الوطن

عمان - رعى مندوب رئيس الوزراء، وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي مساء أمس  احتفال نقابة المهندسين، بالأعياد الوطنية، الاستقلال 72، ويوم الجيش، وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجلوس الملكي.

اضافة اعلان

وقال الكسبي في الاحتفال الذي شارك فيه جمع من ضباط القوات المسلحة-الجيش العربي والشخصيات النقابية، إن العلاقة التي تجمع النقابة بوزارة الاشغال علاقة تاريخية عميقة، وهي شريك حقيقي في تقديم الخدمة ونهضة الوطن وازدهاره، مشيدا بدورها في الارتقاء بمستوى المهنة العلمي والعملي.

من جهته قال نقيب المهندسين المهندس أحمد الزعبي، إن درس الوطن يقرأ فلا ينسى وأن الوطن تاريخ وجغرافيا وإنسان، مؤكدا أن الاردنيين كلما اشتد عتم الأمة وهان زمانها سيبقون نجوما وقناديل ورماحا.

وأشاد بدور قواتنا المسلحة في حراسة الوطن من ذئاب الليل ودعاة الظلام، وسعيهم لرصف الحدود وحمايتها من أي ارهابي أو غادر جبان، واصرارهم على الموازنة بين الدور الانساني والواجب الأمني تجاه الازمات التي تتعرض لها الحدود الشمالية للمملكة.

وقال إن اللحظة الراهنة التي يمر بها الاردن تعتبر فرصة لتدشين زمان اردني جديد يحمل مشروعا وطنيا اصلاحيا قوامه سيادة القانون والعدالة الاجتماعية والمواطنة الفاعلة وتكافؤ الفرص.

وتخلل الاحتفال استعراض لسرية المشاة وموسيقات القوات المسلحة الأردنية، إضافة الى فقرة شعرية.-(بترا)