"الكسيح" تجدد شراكتها مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان


عمان- جددت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة المعلبة، شراكتها مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، من خلال تقديمها تبرعاً عينياً بالإضافة إلى مشاركة شخصيتي الشركة "حموص وحموصة" في حملاتها التوعوية ونشاطاتها الموجهة لأطفال مركز الحسين للسرطان في حملة "قد التحدي" وحملة "تحدي الأبطال" اللتين نظمتهما المؤسسة بمناسبة اليوم العالمي للسرطان.اضافة اعلان
وفي تعليق لها على هذا الشأن، قالت نسرين قطامش، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان: "نفتخر بشراكتنها المميزة مع شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة المعلبة والتي أسهمت في دعم المرضى ونشر الوعي حول اتباع نمط حياة صحي".
ومن جانبه، قال مدير عام شركة الكسيح، خالد الكسيح: "فخورون بالشراكة التي تجمعنا مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. ونحن في الكسيح حريصون على الارتقاء الدائم بما نقدمه مع تنويع الخيارات التي نقدمها لتلبية الاحتياجات، بما لا يقتصر على احتياجات السوق، إنما بما يخدم أهدافا وغايات نبيلة".
ويذكر أن شركة الكسيح تضع على عاتقها التزامات عديدة لا تقتصر على الارتقاء بقطاع الأغذية المعلبة فقط، بل تمتد لتشمل المساهمة في الارتقاء بالقطاعات المختلفة ومساندتها في تحقيق أهدافها ومهامها من خلال ما تقدمه من منتجات وخدمات. وتعد شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة المعلبة من الشركات الأردنية الرائدة في مجال عملها، ما مكنها من نيل شهادة الآيزو 9001 للجودة خاصة في ظل اعتمادها على نظام HACCP المتخصص في تحليل المخاطر والتعامل مع المواقف الحرجة، والهادف لضمان سلامة الأغذية على امتداد سلاسل التوريد وخطوط الإنتاج. هذا وتتمتع منتجاتها بحضور واسع في العديد من الأسواق الإقليمية والعالمية.