شركات وأعمال

“الكسيح” تكشف عن ابتكارها الجديد “مَزيت-Mezete”

عمان- كشفت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة عن ابتكارها الجديد “مَزيت-Mezete”، وذلك خلال حدث إعلامي أقيم في مقر الشركة الخميس الماضي.
وتعد منتجات “مَزيت-Mezete” النجاح الأول من نوعه في مجال ابتكار الأطعمة؛ حيث تقدم للمستهلكين منتجات عالية الجودة ضمن أعلى المستويات الصحية والمغذية، إضافة لتقديمها حلولاً غذائية مريحة للمستهلك من أطباق شرقية، سيتم الكشف عنها وقت إطلاق المنتج في الأسواق قريباً.
وتضمن حدث الإعلان عن المنتجات الجديدة، جولة في مرافق المصنع لتسليط الضوء على عملية الإنتاج وأحدث خطوط الإنتاج، كما تضمن عرضاً خاصاً عن المنتجات، بالإضافة إلى تجربة حصرية لتذوق التشكيلة الجديدة من منتجات “مَزيت-Mezete”. وبخصوص هذا الابتكار، تحدث السيد خالد الكسيح- المدير العام للشركة، قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا الكشف عن ابتكارنا الجديد للمأكولات علامتنا التجارية “مَزيت-Mezete”؛ حيث يعد هذا الابتكار إحدى الركائز الرئيسة في مسيرتنا، ويؤكد التزامنا بالتطوير المستمر، وابتكار حلول غذائية جديدة تلبي الاحتياجات المتطورة للمستهلكين”. وأضاف: “إن “مَزيت-Mezete” رفع من مستويات الإنتاج في السوق من خلال توفير خيارات غذائية صحية ومغذية وطبيعية بالكامل، ذات جودة عالية قريبة من الطعام المحضّر في المنزل، فضلاً عن إمكانية الاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان، مع إمكانية تخزينها بدون تبريد لفترة تصل إلى 18 شهراً”.
ومن خلال ما يربو على 90 عاماً من الخبرة في مجال تصنيع الأطعمة، وشراكات في جميع أنحاء العالم، و425 من الخبراء والفنيين المهرة في تصنيع الأطعمة، وظفت عائلة الكسيح خبرتها في مجال تصنيع المواد الغذائية لتنتج “مَزيت-Mezete”، الذي تم تطويره خلال الـ20 عاماً الماضية، والذي سيسلط الضوء على منتجات محلية مبتكرة في طريقها إلى العالمية في مجال تصنيع الأطعمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock