منوعات

الكشف عن جهازي لاب توب جديدين

دبي– كشفت شركة “إم إس آي” (MSI) النقاب عن اللاب توب S30 والألترابوك S20 Slidebook الجديدين، اللذين يجمعان بين التصميم النحيف والجذاب والأداء العالي.
وأوضح فرع الشركة التايوانية بدبي، أن جهاز اللاب توب S30 يُعد الاختيار المثالي للمستخدم كثير التنقل والترحال؛ ذلك بفضل جسمه النحيف والخفيف والمتين في الوقت نفسه؛ كونه مصنوعاً من سبائك الألمنيوم والمغنيسيوم، بالإضافة إلى طول فترة تشغيل البطارية.
وينبض بداخل جهاز اللاب توب S30 معالج إنتل Core i3 Ivy Bridge، ويشتمل على قرص صلب من نوع SSD سعة 128 غيغابايت، بالإضافة إلى قرص صلب عادي سعة 500 غيغابايت. كما أنه يأتي مزوداً بنظام التشغيل ويندوز 8 الجديد، وشاشة متعددة اللمس.
أما جهاز S20 Slidebook فائق النحافة، الذي لا يتعدى سُمكه 8ر19 ملم، فيمتاز بأنه حاسب لوحي وألترابوك في آن واحد؛ حيث يمكن تحويله بسرعة من حاسب لوحي إلى جهاز لاب توب عادي، مع إمكانية إمالة الشاشة متعددة اللمس مقاس 6ر11 بوصة بأي زاوية مرغوبة. وينبض بداخل الجهاز S20 Slidebook معالج إنتل Core i5 Ivy Bridge، ويشتمل على قرص صلب من نوع mSATA SSD سعة 128 غيغابايت، كما أنه يعمل أيضا بنظام ويندوز 8. ومن المقرر أن تطرح شركة MSI الجهازين الجديدين في أسواق الإمارات خلال الشهر المقبل نظير 999ر2 درهماً للموديل S30، و599ر3 للموديل S20 Slidebook. – (د ب أ)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock