الكوكي يعتذر عن تدريب الفيصلي ونيبوشا أقوى المرشحين

المدير الفني لفريق الفيصلي نيبوشا -(الغد)
المدير الفني لفريق الفيصلي نيبوشا -(الغد)

يحي قطيشات 

عمان - أعلن المدرب التونسي نبيل الكوكي إعتذاره عن تدريب النادي الفيصلي وقال في تصريح لـ "الغد" أن مماطلات إدارة النادي في توقيع العقد، وإلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا يوم الخميس، للإعلان عن تفاصيل العقد أكدت أن إدارة النادي الفيصلي تبحث عن مدرب آخر.

اضافة اعلان

وفهمت "الغد" أن إلغاء المؤتمر الصحفي جاء نتيجة توجه بعض أعضاء مجلس الادارة في النادي للتعاقد مع المدير الفني السباق نيبوشا الذي تم اقالته من تدريب نادي الزمالك المصري على خلفية سوء نتائج الفريق.

وكان نيبوشا قد قاد فريق النادي الفيصلي للفوز بلقب الدوري وكأس المحترفين للموسم الماضي وكأس الكؤوس بداية الموسم الحالي.

وأحرز مع الفريق أيضا  لقب وصيف بطولة الأندية العربية التي جرت في مصر العام الماضي، قبل أن يترك نيبوشا الفريق والتوجه لتدريب الزمالك المصري.

وينتظر أن تحسم الساعات المقبلة موضوع تعاقد الفيصلي مع نيبوشا بعدما أعلن نيبوشا أنه قادم للأردن.

إلى ذلك يواصل فريق النادي الفيصلي تحضيراته لملاجهة فريق ناساف الأوزبكي، يوم 30 الشهر الحالي في الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا والتي ستقام في طشقند، ويطمح فريق الفيصلي أـن يكون أول فريق أردني يتأهل لدوري المجموعات، ومنح فريق الوحدات الفرصة للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

وطلبت ادارة النادي الفيصلي من المدرب فراس الخلايلة مواصلة الاشراف على تدريبات الفريق التي تجري على ملعب النادي في غمدان لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلال الأيام المقبلة.

وينتظر أن تعلن الادارة عن مكان المعسكر الذي سيقيمه الفريق استعدادا لمواجهة ناساف، وفريق اليرموك بافتتاح مبارياته ضمن مرحلة الاياب من دوري المحترفين المقررة يوم 24 الشهر الحالي على استاد عمان الدولي.