الكويت تلتقي سوريا وديا اليوم

الكويت تلتقي سوريا وديا اليوم
الكويت تلتقي سوريا وديا اليوم

 

الكويت - يلتقي منتخب الكويت مع نظيره السوري في مباراة دولية في كرة القدم على استاد نادي الصداقة والسلام في نادي كاظمة اليوم الاربعاء ضمن استعدادات الاول لتصفيات الدور الثاني الحاسم للقارة الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2006 في المانيا.

اضافة اعلان


وتلعب الكويت مباراتها الاولى في التصفيات امام كوريا الجنوبية يوم 9 شباط/فبراير المقبل في سيول ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا السعودية واوزبكستان.


وكان" الازرق" تعادل مع النروج 1-1 وديا يوم السبت الماضي على استاد نادي الكويت في مباراته الاولى ضمن استعداداته للتصفيات.


وكانت الاولى ايضا باشراف مدربه الجديد الصربي بوب سلوبودان المعار من نادي النصر الكويتي خلفا للمحلي محمد ابراهيم الذي اقيل من منصبه بعد "خليجي 17".


ويغادر المنتخب الكويتي الى مدينة داليان الصينية يوم الخميس المقبل لاقامة معسكر تدريبي لمواصلة استعداداته لتصفيات المونديال. ويخوض في المعسكر مباريات ودية ابرزها مع كوريا الشمالية يوم 2 الشهر المقبل.


اما المنتخب السوري فقد فشل في التاهل الى الدور الثاني من تصفيات كاس العالم وسيلتقي مع نظيره الياباني يوم 2 شباط/فبراير ضمن استعدادات المنتخب الياباني لتصفيات المونديال.