آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

اللبناني غبريس: جائزة الحذاء الذهبي عادت للعقوري بعد 30 عاما

خالد الخطاطبة

عمان – أكد الاعلامي اللبناني المعروف سعيد غبريس، أن جائزة الحذاء الذهبي لموسم 1989-1990، التي منحت للنجم السعودي السابق سامي الجابر، عادت إلى صاحبها الأحق، وهو نجم فريق الرمثا في تلك الفترة خالد العقوري.
وكانت مجلة الوطن الرياضي، التي كان يرأس تحريرها سعيد غبريس، تمنح جائزة الحذاء الذهبي لهداف العرب في كل موسم، حيث حصل خطأ في الإحصائيات في الموسم الكروي 1990، لتذهب الجائزة للجابر، قبل أن يتم اكتشاف الخطأ، وبالتالي أحقية العقوري الذي لم يحصل على الجائزة حتى الآن، في انتظار تسليمه الحذاء الذهبي بعد الاعتراف بأحقيته به.
وأصدر غبريس اليوم الأحد، بيانا أكد فيه عودة الجائزة للعقوري، حيث قال غبريس في البيان: “أوجه تحياتي لجمهور نادي الرمثا وتقديري للنجم خالد العقوري، وأوكد للرئيس التاريخي لنادي الرمثا عبد الحليم سمارة، أني بقيت على الوعد بتسليم الحذاء الذهبي للعقوري الذي تقاسم لقب هداف العرب مع النجم السعودي الكبير سامي الجابر في موسم 89-90، على الرغم من انقضاء 30 سنة على لقائنا في بيروت، وإتفاقنا على ترتيب موعد لحفل التسليم في الأردن خلال دورة الرمثا العربية التي تم تأجيلها، وأقيمت في ما بعد من دون اتمام ترتيبات حضوري لتسليم الجائزة التي بقيت عندنا الى هذا الوقت”.
وأضاف: “قمت مؤخرا بإجراء ترميم طفيف على الجائزة، ولكن الكورونا أوقفت جهود الزميل الصديق منذ بدايات عملي الاعلامي كمال الروسان، وفي ذلك الوقت كتبت مقالا في مجلة الوطن الرياضي في العدد 182 صفحة 73 اذار “مارس” من العام 1994 تحت عنوان (الحق لا يضيع وإن ضاع صاحبه).
وقال غبريس في بيانه: “الإعلامي المخضرم كمال الروسان، يمثلني في التنسيق مع نادي الرمثا، لترتيب موعد لتسليم الجائزة للعقوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock