رياضة عربية وعالمية

اللبناني قصاص يؤكد تلقيه عرضين من العين والوكرة

 


 بيروت – اكد مهاجم نادي القادسية السعودي اللبناني محمد قصاص انه تلقى عرضين مغريين من ناديي العين الاماراتي والوكرة القطري للانتقال الى صفوف احدهما في نهاية عقده مع فريقه الحالي.


وكشف قصاص في حديث لصحيفة السفير اللبنانية امس الاثنين: “تلقيت مؤخرا عرضين خياليين من العين الاماراتي والوكرة القطري وانا حاليا في صدد دراستهما لاعطاء الكلمة الفصل فيهما علما بان ناديي الاتحاد والهلال السعوديين دخلا على الخط ايضا في الاونة الاخيرة لكن بقيمة مادية اقل من العرضين الاماراتي والقطري”.


واضاف “لا مانع لدي من تجديد عقدي مع القادسية اذا كان يضاهي العرضين الاخيرين من الناحية المادية، فانا ابحث عن افضل الشروط المادية التي تناسبني وتناسب طموحاتي”.


وكشف قصاص ايضا بان عودته الى المنتخب واردة لكن وفق معطيات خاصة تدرس في حينها.


ويعتبر قصاص الذي توج هدافا للعرب الموسم الماضي من أخطر المهاجمين في لبنان والشرق الاوسط ويتميز بتسديداته الصاروخية بالقدم اليسرى وبرأسياته القاتلة نظرا لطوله الفارع (1.90 م).


وشارك قصاص في الدوري اللبناني مع عدد كبير من الاندية كالمبرة وشباب الساحل والصفاء والحكمة واولمبيك بيروت الذي أحرز معه لقب الدوري اللبناني عام 2003 قبل ان يعيد الكرة مع النجمة في الموسمين الاخيرين كذلك أحرز مسابقة الكأس مع فريق شباب الساحل.


وحاول العديد من المدربين الاجانب الذين تعاقبوا على تدريب قصاص حمله للاحتراف في الخارج بيد ان الاندية التي لعب فيها كانت ترفض العروض المقدمة لها.


ولفت قصاص الانظار مبكرا بغزارة الاهداف حيث توج أفضل هداف في الدرجات الرابعة والثالثة والثانية مع فريقه المبرة بين عامي 1993 و1996، حيث سجل 29 هدفا في الدرجة الرابعة و37 هدفا في الثالثة


و28 في الثانية وبالتالي ساهم بشكل كبير في ارتقاء فريقه الى الدرجة الاولى.


بدأ قصاص، المولود في 30 تموز/يوليو 1976 في بيروت، مسيرته في الدرجة الاولى مع الصفاء موسم 97-98 وسجل معه 12 هدفا، وفي الموسم الثاني سجل 14 هدفا مع الفريق ذاته.


انتقل الى شباب الساحل موسم 99-2000 وسجل 14 هدفا أيضا، ثم انضم الى الحكمة وسجل معه 12 هدفا في موسمه الاول معه رفعها الى 17 مع الثاني، قبل الانتقال الى اولمبيك بيروت موسم 2001-2002 وسجل له 14 هدفا.


والتحق قصاص بالنجمة موسم 2003-2004 وسجل له 22 هدفا في الدوري و6 في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.


انضم الى نادي القادسية مطلع الموسم الحالي مقابل نصف مليون دولار.


 

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock