آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

اللجنة الأولمبية تشيد بالتزام لاعبي المنتخبات الوطنية بالتدريبات المنزلية

عمان – الغد – أشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية مُمثلاً بنائبي رئيس اللجنة الأولمبية ، الدكتور ساري حمدان والدكتور خالد عطيات والأمين العام للجنة  ناصر المجالي بالتزام لاعبي منتخباتنا الوطنية كافة بتدريباتهم المنزلية خلال فترة الحظر والتي أقرته رئاسة الوزراء وتطبيقهم كذلك لتعليمات وزارة الصحة والجهات الرسمية فيما يخص الوقاية من فيروس كورونا (COVID-19) وحث المجتمع الأردني على الالتزام بها.

وعبر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية عن شعوره بالفخر والاعتزاز بلاعبي منتخباتنا الوطنية الذين تعاملوا مع الوضع الحالي بأعلى مستوى من الإحترافية الرياضية للبقاء في الجاهزية البدنية والفنية رغم الظروف الصعبة والتي أجبرتهم على التدريبات الفردية وأبعدتهم عن التدريبات الجماعية.

وقال الدكتور ساري حمدان: “إن اللجنة الأولمبية الأردنية تُتابع عن كثب لاعبي منتخباتنا الوطنية ولاعبي الأداء العالي خلال الفترة الحالية وتُشيد بمعنوياتهم العالية والتزامهم الكبير بالتدريبات المنزلية رغم الظروف الصعبة التي أثرت على الجميع وبما فيها الرياضيين من جميع أنحاء العالم وأدت إلى إيقاف أغلب النشاطات الرياضية في كل الدول والقارات”.

وأضاف الدكتور ساري :” نفتخر بالعقلية الإحترافية عند لاعبينا والذين يدركون أهمية المحافظة على مستواهم الصحي والفني والبدني خلال الفترة الحالية تمهيداً للعودة إلى التدريبات الجماعية والمشاركة في البطولات بعد انتهاء الأزمة الحالية التي يعيشها العالم كما نشكر مدربي منتخباتنا والذين هم على تواصل مستمر كذلك مع ابنائهم اللاعبين لتوجيهم واعطاء التعليمات اللازمة لهم”.

من جانبه أشاد الدكتور خالد عطيات بالدور الكبير الذي يلعبه لاعبي منتخباتنا الوطنية في توجيه نصائح مستمرة للمجتمع وحثهم على الالتزام بتعليمات الجهات الرسمية للوقاية من فيروس كورونا (COVID-19).

وقال الدكتور خالد عطيات :” رأينا الرسائل التوعوية التي قدمها لاعبو منتخباتنا الوطنية المختلفة للمجتمع الأردني خلال الفترة الحالية وهو دور كبير لعبه هؤلاء اللاعبين مستفيدين من الشهرة الكبيرة التي يحظون بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما أن اتحاداتنا الرياضية كذلك سارت على نفس المنوال ووجهت رسائل عديدة لحماية المجتمع ولعبت دورها الاجتماعي بأفضل صورة وطريقة ممكنة”.

من جانبه أشار الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ،  ناصر المجالي ، – والذي يقضي حالياً فترة حجر صحي بأحد الفنادق بعد عودته إلى أرض الوطن تنفيداً للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للحد من فيروس كورونا – إلى أنه فخور بلاعبي منتخباتنا الوطنية والتزامهم التام بالتدريبات المنزلية.

وقال المجالي :” نُتابع بفخر واعتزاز تدريبات لاعبي المنتخبات الوطنية داخل منازلهم وهم يبذلون جهوداً مُضاعفة رغم الفترة الحالية الصعبة فهم يدركون أن هذه الأزمة ستمر بإذن الله ويعودن بعد ذلك للمنافسة وسعيهم نحو رفع العلم الأردني وتحقيق الإنجازات”.

وأضاف :” كلجنة أولمبية نُتابع الاجراءات الحكومية والقرارات الصادرة منها ونتطلع لعودة اللاعبين إلى تدريباتهم الجماعية لاسيما المنتخبات التي تسعى لخوض التصفيات التأهيلية لأولمبياد طوكيو والتي تقرر تأجيلها يوم أمس لتقام في صيف عام ٢٠٢١ كحد أقصى”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock