منوعات

اللجنة الاجتماعية في “دار المنهل” تكرم إدارة الشركة وموظفيها

عمان- الغد- أقامت اللجنة الاجتماعية في دار المنهل حفل عشاء تكريماً لإدارة الشركة والموظفين، بمناسبة انتهاء الدورة الحالية للهيئة الإدارية للجنة.


واستعرض رئيس اللجنة محمد غنايم في كلمة له إنجازات اللجنة خلال العام، متمنياً التوفيق للهيئة الإدارية الجديدة في تحقيق رؤية اللجنة واستكمال مشاريعها ونشاطاتها.


المدير التنفيذي للشركة المهندس خالد البلبيسي عبر عن اعتزاز الإدارة وتقديرها للجنة الاجتماعية وموظفي الدار، مثمناً جهودهم ومستواهم في الأداء.


وأكد على حرص واستمرار إدارة الشركة في سياستها الرامية إلى تطوير كفاءة الموظفين وتحقيق متطلبات الأمن والاستقرار الوظيفي بشكل متواصل.


وقامت اللجنة خلال الحفل بتوزيع دروع تقديرية على مجلس الإدارة ووسام يحمل شعار دار المنهل على الموظفين كافة, كما كرمت اللجنة الموظف أحمد الحراسيس لمشاركته الفاعلة في نشاطاتها خلال العام.


ويذكر أن دار المنهل بدأت مسيرتها في العام 1990، وتدرجت في نموها وتطورها بأسلوب علمي ساهم في تميز إصداراتها, وانتشارها في أرجاء العالم العربي والدول الأجنبية. وتملك الشركة المعرض الأكبر على صعيد الوسائل التعليمية وكتب الأطفال وأثاث وتجهيزات المدارس ورياض الأطفال.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock