رياضة محلية

اللجنة الفنية المشتركة لكأس العالم للناشئات 2016 تجتمع اليوم

عمان – الغد- تعقد اللجنة الفنية المشتركة لمشروع استضافة كأس العالم للناشئات والتي يستضيفها الأردن في العام 2016 والمكونة من الاتحاد الأردني لكرة القدم والمجلس الأعلى للشباب عند الساعة الحادية عشرة صباح اليوم في قاعة السلام بمدينة الحسين للشباب، اجتماعها الثاني، لاستكمال التحضيرات المشتركة لاستضافة الحدث العالمي الكبير، بحضور أمين عام المجلس الأعلى للشباب صطام عواد ونائب رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة ونائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم م. صلاح صبرة ومدير عام مدينة الحسين للشباب د. عاطف رويضان، والمدير التنفيذي للمشروع سمر نصار، وأعضاء اللجنة من الجانبين.
وكان أعضاء اللجنة المشتركة استعرضوا خلال اجتماعهم الأول آليات العمل خلال الفترة المقبلة، ومتطلبات الملاعب الرئيسية الأربعة وفق شروط الاتحاد الدولي “فيفا”، حيث تقرر إعداد تقارير فنية تتعلق بما يتوفر في الملاعب من شروط دولية وما هو غير متوفر، إلى جانب وضع خطط تنفيذية وزمنية لإنشاء وصيانة الملاعب التدريبية وعددها 16 ملعبا، حيث سيقوم المجلس بتأهيل ملاعب البتراء والكرامة والسلط وإنشاء 6 ملاعب جديدة، كما سيتم خلال الاجتماع بحث ترتيبات زيارة وفد الاتحاد الدولي “فيفا” للأردن في الخامس من شهر أيار (مايو) المقبل، للإطلاع على الخطط في مجال الملاعب وموعد الانتهاء من عملية البناء والإعداد وفق الشروط الدولية.
وكانت الحكومة خصصت مبلغ 3.6 مليون دينار لغايات صيانة وتحديث المدن الرياضية (الحسين، الحسن والأمير محمد) في إطار الأعمال التحضيرية للبطولة، هذا فضلا عن الميزانية المطلوبة لإنشاء الملاعب التدريبية الجديدة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock