آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

الليلي وياسين يؤكدان بحث الفيصلي عن نقاط الفوز

بيروت- الغد– أكد المدير الفني لفريق الفيصلي شهاب الليلي، أن فريقه يسعى للمحافظة على حظوظ التأهل من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في بيروت: “نسعى لمتابعة المشوار الآسيوي، لقد سعينا لتجهيز الفريق على الجانبين التكتيكي والفني ولم نغفل عن الجانبين الذهني والبدني خلال التمارين، كما سعينا لتعويض حساسية المباريات التي يفتقدها الفريق، الذي يعول على خبرة لاعبيه في تسيير المباراة كما يريد”.
ونفى الليلي وجود إصابات، مؤكدا جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة اليوم، موضحا في الوقت ذاته احترامه لفريق الأنصار ومعلنا البحث عن كامل نقاط المباراة.
ومن جانبه، أكد حارس المرمى وكابتن فريق الفيصلي معتز ياسين، أن فريقه يعد زعيم الكرة الأردنية، وقد دأب على تشريف الوطن في المحافل الخارجية، كما أن اللاعبين سيقدمون الأداء القوي ويكونون على قدر المسؤولية.
وأضاف ياسين: “نحترم فريق الأنصار، مجموعتنا الأقوى في مجموعات غرب آسيا، ولكن بإذن الله سوف نحقق المطلوب ونحقق الفوز”.
أبو الهيل: الفيصلي كتاب مفتوح
من جانبه، أكد مدرب فريق الأنصار اللبناني العراقي عبد الوهاب أبو الهيل، استعداد فريقه لمواجهة الفيصلي، موضحا أن الفيصلي فريق محترم ويعرف نقاط قوته وضعفه.
وقال: “الفيصلي كتاب مفتوح أمامي، وتحضيراتنا كانت جيدة على المستوى البدني، وتفكير اللاعبين منصب على المباراة بشكل كبير، ونسعى لتجاوز ظروف توقف النشاط الكروي في لبنان، وتسجيل نتيجة إيجابية في هذه المباراة”.
ولفت أبو الهيل، الى أن مجموعة الأنصار صعبة ومواجهة الفيصلي ستكون مفصلية من أجل تعزيز حظوظ فريقه في الوصول بعيدا بدور المجموعات.
وقال لاعب الأنصار معتز بالله الجنيدي، إن مواجهة الفيصلي ليست سهلة، فهو فريق جيد ويمتلك عناصر جيدة في صفوفه، موضحا أن جمهور الأنصار هو سلاحه الأول خلال اللقاء، شاكرا خطوة رئيس النادي نبيل بدر بفتح المدرجات مجانا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock