آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“الماراثونات” و”الأردنية” تنظمان سباقا في ذكرى “الكرامة”

عمان-الغد – تنظم الجمعية الأردنية للماراثونات، يوم الجمعة المقبل، بالتعاون مع الجامعة الأردنية، سباق “اركض لجامعتك، نحو جامعة خالية من التدخين”، وذلك إحياء لذكرى معركة الكرامة، وتأكيدا من الجانبين لأهمية مُحاربة ظاهرة التدخين. ويقام السباق برعاية سمو الأمير فراس بن رعد رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى؛ شريك الجمعية الاستراتيجي.
ويأتي تنظيم هذا السباق، الذي يستهدف طلبة الجامعة وهيئاتها التدريسية والإدارية وخريجيها، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الجمعية الأردنية للماراثونات، لنشر ثقافة الجري وتوجيه الشباب نحو حياة صحية فاعلة ونشطة.
ومن ناحية أخرى، يعكس شعار السباق التزام الجمعية بالعمل على نشر الوعي حول قضايا المجتمع، وإشراك فئاته كافة في تسليط الضوء عليها والسعي لمعالجتها، بالإضافة إلى تأكيد مساعي الجامعة الأردنية التي تمنع التدخين في مبانيها لمحاربة ظاهرة التدخين، والتي لا تقتصر أضرارها على المدخن فحسب إنما على المحيطين من خلال التدخين السلبي.
يشار إلى أن نقطة التجمع للسباق ستكون من أمام البوابة الرئيسية للجامعة الأردنية، عند الساعة الثامنة صباحا، ومن ثم الانطلاق عند التاسعة صباحا، وتبلغ مسافته 4,7 كم، وستوزع الجوائز النقدية على الفائزين الثلاثة من كلا الجنسين؛ حيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى 100 دينار، والجائزة الثانية 75 دينارا، والجائزة الثالثة 50 دينارا.
ويفتح باب التسجيل للسباق في الفترة ما بين 19 وحتى 21 من آذار (مارس) الحالي، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء، في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock