آخر الأخبار الرياضة

المجالي تظفر بذهبية ‘‘الفلوريه‘‘ في ختام الدوري الآسيوي للمبارزة

بلال الغلاييني

عمان – ظفرت لاعبة المنتخب الوطني للمبارزة رؤى المجالي بالميدالية الذهبية لبطولة الدوري الآسيوي، والتي أختتمت أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بحضور رئيس الاتحاد د. خالد عطيات ورؤساء الوفود المشاركة.

وجاء فوز المجالي بالميدالية الذهبية، بعد ان تربعت على قمة مسابقة سلاح الفلورية، اثر فوزها المثير والمستحق الذي سجلته على لاعبة الصين تايبيه ماي هن يو بنتيجة 15-7، في المباراة النهائية لهذه المسابقة بعد اداء عال وراق قدمته اللاعبة المتألقة المجالي، وسط محاولات من اللاعبة الصينية في تحصيل النقاط، لكن سيطرة المجالي منحتها الفوز الكبير والمستحق.

وحصلت لاعبة المنتخب الوطني رنيم علي على الميدالية البروزية، مع اللاعبة الإماراتية شهد كرم، في الوقت الذي شهدت فيه مسابقة الفلوريه مشاركة 24 لاعبة من دول هونغ كونغ والهند وفلسطين والصين تايبيه والسعودية.

وكانت لاعبة المنتخب الوطني شهد كلوب قد نالت الميدالية الذهبية لمسابقة الإيبيه أول من أمس، فيما حصلت لاعبة المنتخب الوطني رؤى حبوب على الميدالية البرونزية، في الوقت الذي اشاد فيه رئيس الاتحاد د. خالد عطيات بالانجازات الكبيرة التي حققها لاعبو المنتخبات الوطنية في مشاركتهم في هذه البطولة التي تعتبر واحدة من الاستحقاقات المهمة، والتي اكدت تطور اللعبة وارتقاء المستوى الفني لدى اللاعبين.

ويذكر ان لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية حققوا المركز الأول في بطولة العرب التي أختتمت قبل أيام في العاصمة عمان، بعد ان حصدوا سلسلة من الميداليات الملونة وخصوصا الذهبية، وقبل ذلك كانوا يفوزون باغلب الميداليات في البطولة الدولية.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock