رياضة محلية

المجلس الأعلى للشباب ينقل رسائله عبر عروض مسرحية

عمان -الغد- تفاعل الشباب الأردني بصورة كبيرة، مع العروض المسرحية التي يسعى المجلس الأعلى للشباب من خلالها إلى إيصال عدد من الرسائل الوطنية الهادفة للشباب الأردني في مختلف مدن ومحافظات المملكة.


المجلس الأعلى للشباب أقر خلال الأسبوع الماضي تقديم عروض لمسرحية شبابية حملت عنوان “زواد أوباما في الكونغرس” من بطولة محمد الزواهرة وناريمان عبدالكريم وعدد كبير من الفنانين الأردنيين، حيث قدمت العروض في محافظات مادبا والطفيلة والعقبة والبتراء، وستشمل جميع مديريات الشباب في المملكة خلال الأسبوعين المقبلين.


وترتكز فكرة العرض المسرحي إلى أهمية تقدير الشباب الأردني لنعمة الديمقراطية والحرية والأمن والأمان التي يعيشها، وتبرز قدرته في التكيف مع الوضع الاقتصادي الصعب، ودعوات القيادة الأردنية لأهمية ممارسة الحياة الديمقراطية والحياة العامة، والمقارنة بين الديمقراطيات العالمية في قالب هزلي هادف.


نشاطات مديرية شباب الكرك


أقامت مديرية شباب الكرك في مركز شابات المزار الجنوبي لقاء حول الاعتدال والوسطية ومضامين رسالة عمان، برعاية مدير الشباب بنيامين الشعار، حيث ألقت مشرفة المركز سامية الصرايرة كلمة تناولت فيها التسامح الديني للإسلام وأهمية الوسطية والاعتدال في مختلف جوانب الحياة العامة، وقد دار في ختام برنامج الورشة نقاش بين عضوات المركز ومدير الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock