آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

المحارمة: سأكون صوت الرياضيين والشباب في البرلمان

عمان – الغد – أكد محمد يحيى المحارمة، الذي فاز بمقعد في المجلس النيابي التاسع عشر، أنه سيكون صوت الرياضيين والشباب في البرلمان، لما لهذه الفئة من أهمية في دعم الوطن، ورفع علمه في جميع المحافل.
وقال النائب الشاب في تصريح لـ”الغد”: “أتمنى من الله عز وجل أن يعينني على أن أكون صوت الشباب والرياضيين في المجلس التاسع عشر، لما لهذه الفئة من أهمية في بناء الوطن”.
وأضاف: “عملت كثيرا في حقل الرياضة والشباب، وأيقنت كم لهذا القطاع من أهمية، خاصة وأن النسبة الأكبر من السكان هم من الشباب الذين يحتاجون إلى الدعم والمؤازرة”.
وأكد المحارمة أن تجربته في مجال الرياضة والشباب، أكسبته خبرة جيدة، ستساعده حتما على نقل هموم الشباب وهموم الرياضة تحت القبة، أملا في دعم أكبر.
واعتبر المحارمة: “أن الاهتمام الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني للشباب، يدفعنا كنواب لدعم هذه الفئة التي نعول عليها كثيرا في بناء الوطن، معتبر أن توجيهات جلالة الملك ستكون منهاجا لنا ومنارة خلال عملنا في المجلس”.
وتمنى المحارمة، أن يوفق في نقل صوت الشباب للحكومة، مؤكدا مواصلته دعمه لمختلف الرياضات الجماعية والفردية، خاصة كرة القدم التي تستقطب شريحة واسعة جدا من المواطنين من مختلف الأعمار. – (أخبار النجوم) 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock