رياضة محلية

المحطة يواصل انتصاراته بالمشارع ويتصدر

عيرا يستضيف الطوال في دوري طائرة الأولى


 


عمان –الغد– واصل فريق المحطة انتصاراته بدوري طائرة الأولى وحقق فوزا صريحا على المشارع بنتيجة 3/1 بواقع (24/26، 25/19، 25/20، 25/20), في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس في صالة الأمير فيصل في القويسمة، وبهذا الفوز يكون فريق المحطة قد تصدر الدوري مؤقتا وضمن دخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب، بينما المشارع بحاجة إلى تحقيق الفوز في مبارياته المقبلة للدخول للمربع الذهبي.


ويلتقي عند الساعة الخامسة مساء اليوم فريقا عيرا مع الطوال الجنوبي في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.


المحطة (3)


المشارع (1)


جاء الشوط الأول قويا ومثيرا ومتكافئا من الفريقين، وقدما مستوى جيدا من خلال الاستقبال والإعداد وتنفيذ الطلعات الهجومية وتبادل الفريقان التقدم، فريق المشارع نجح في امتصاص حماس المحطة بعد أن أتقن صانع ألعابه خالد الصقر توجيه الكرات بذكاء لزملائه الضاربين يوسف الحمود وقيس عمايرة وفراس خالد وموسى مقدادي, الذين تبادلوا طرق الكرات بقوة في ملعب المحطة الذي حاول إيقافها من خلال بناء حوائط الصد لكن بدون جدوى، ونجح المشارع في التفوق في الشوط الأول والفوز به 26/24.


ونظم المحطة صفوفه مع بداية الشوط الثاني وتحسن الإعداد بقيادة محمد الناجي وكذلك اللمسة الأولى, واستعاد المحطة عافيته بالكامل وهاجم بضراوة من الأطراف والقلب بواسطة سعيد الشاعر واحمد أبو هدبة وعلاء المحارمة ومحمد قاسم وتقدم سريعا في الوقت الذي لم تفلح محاولات المشارع في إيقافه من خلال حوائط الصد والدفاع عن الملعب الخلفي إلا أن المحطة فاز بالشوط 25/19، وخطف الشوطين الثالث والرابع بواقع 25/20، 25/20.


عيرا × الطوال


فريق عيرا يلعب بثقة وجماعية معتمدا على معده نور الدين الرياحنة الذي يجيد تنويع رفع الكرات للمهاجمين جهاد علوان وغالب الزيادات وزياد طعامنة وخلدون فرح الذين يتبادلون المواقع من اجل الغوص خلف الكرات ودكها في ملعب الخصم.


عموما فريق عيرا يسعى لمواصلة الانتصارات والتقدم على عكس فريق الطوال الجنوبي الذي يعاني من بعض المشاكل الإدارية بين المدرب وعدد من اللاعبين.


فريق الطوال الجنوبي يسعى لإعادة ترتيب أوراقه من خلال عودة كامل أعضاء الفريق للمشاركة في بقية المباريات, وينتظر أن يقود الفريق المعد احمد المستريحي، ويهاجم عن طريق احمد حسن واحمد حمود ومحمد عبد ربه وتيسير الديات ومجدي القرعان.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock