"المحمودية" تعرض سيارة "ديسكفري سبورت" الجديدة

سيارتان من موديل "ديسكفري سبورت" الجديدة خلال فعالية عائلية - (من المصدر)
سيارتان من موديل "ديسكفري سبورت" الجديدة خلال فعالية عائلية - (من المصدر)

عمان- قامت شركة “المحمودية موتورز”؛ الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين “جاكوار” و”لاند روفر” في المملكة، بعرض سيارة “ديسكفري سبورت” الجديدة كلياً من “لاند روفر” خلال فعالية عائلية حصرية نظّمتها يوم السبت 23 أيار (مايو) 2015 في نادي البشارات للجولف. وقد وفّرت هذه الفعالية الفرصة أمام الشغوفين بقيادة السيارات على الطرق الوعرة وعائلاتهم لتجربة هذه السيارة التي تعد أكثر سيارات الدفع الرباعي المدمجة والفاخرة متانةً وتنوعاً في العالم ضمن فئتها.اضافة اعلان
وخلال الفعالية، تسنّى للحضور مشاهدة الأداء الرائع لسيارة “ديسكفري سبورت” على مختلف الطرقات، كما حصل 3 فائزين محظوظين على فرصة تجربة قيادة سيارة “ديسكفري سبورت” إلى وادي رم، والتمتع بعطلة نهاية أسبوع في مخيّم “Discovery Bespoke” ذي الخمس نجوم.
وتتميز “ديسكفري سبورت” التي تعدّ النسخة الجديدة في عائلة سيارات “ديسكفري” بمحرك بنزين تيربو تشارجد 4 سلندر وبقوة 240 حصاناً وسعة 2.0 لتر. وإلى جانب التصميم الداخلي الثوري للسيارة الذي يتضمن نظام مقاعد “5+2”، والذي يوازي حجم نظام المقاعد الخمسة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية، يجمع الهيكل الخارجي للسيارة بين معدني الفولاذ فائق المتانة والألمنيوم خفيف الوزن. إضافة لما سبق، يتضمن التصميم العصري لهذه السيارة شاشة عرض على الزجاج الأمامي (HUD)، ونظاماً ترفيهياً معلوماتياً جديداً بشاشة لمس حجمها 8 بوصات، ومقاعد قابلة للطي والانزلاق في الصف الثاني لتوفير أقصى درجات المرونة في تشكيل المقاعد. وقد أثبت النموذج التجريبي لسيارة “ديسكفري سبورت” متانتها وتنوعها لدى إخضاعها لاختبارات عدة خلال الأجواء شديدة الحرارة في منطقة الشرق الأوسط.