"المحمودية موتورز" تطرح عرضا خاصا على سيارة لاند روفر LR4


عمان- أطلقت شركة "المحمودية موتورز"- الموزع الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" و"لاند روفر" و"فولفو" في المملكة – عرضاً مميزاً على سيارة لاند روفر LR42012 في الأسواق الأردنية، يوفر على من يرغب باقتناء هذه السيارة الفاخرة مبلغ 10,000 دينار أردني عند شرائها قبل تاريخ 15 كانون الأول المقبل 2012. اضافة اعلان
ويسري هذا العرض على فئات لاند روفر LR4 HSE ولاند روفر LR4 SE، وبإمكان الراغبين الحصول على إضافات مميزة مع هذا العرض ضمن حزمة "لاند روفر  LR4 Pursuit".
وعن هذا العرض، قال أمجد سعيد، مدير عام شركة "المحمودية موتورز": "تتميز سيارة لاند روفر LR4  2012 بتصميم استثنائي يجمع ما بين المرونة والمتانة في القيادة. وصممت هذه السيارة خصيصاً لكل من يرغب بقيادة سيارة أنيقة وذات أداء قوي. وقد طرحنا هذا العرض المميز على السيارة اهتماماً منا بتلبية احتياجات عملائنا بأسعار مناسبة، حتى نبقى على الدوام خيارهم الأول والأمثل للسيارات المميزة والفاخرة. وتتمتع سيارة لاند روفر LR4 الجديدة بالعديد من المزايا، حيث تجمع سيارة LR4 HSE الرائدة في فئتها بين الفخامة الرائعة والعملية الفائقة لدى القيادة، وهي مجهزة بمحرك قوي ذي ثماني إسطوانات (V8) يعمل بالبنزين مع نظام نقل سرعة أوتوماتيكي ذي ست سرعات. أما سيارة LR4 SE فهي تستند في تصنيعها إلى مواصفات سيارة LR4 S المذهلة مع تميزها بمجموعة إضافية من المميزات، فهي مجهزة بمحرك قوي ذي ثماني إسطوانات (V8) يعمل بالبنزين مع نظام نقل سرعة أوتوماتيكي ذي ست سرعات.