آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

المخدرات والاحتيال يتصدران حوادث الأسبوع الماضي

طلال غنيمات

عمان – تعاملت مديرية الأمن العام خلال الأسبوع الماضي مع العديد من القضايا الجرمية في مختلف محافظات المملكة، تنوعت ما بين قضايا السلب والاحتيال والسرقات، والمخدرات على تنوعها وتعددها.
فعلى صعيد قضايا السلب تمكن أفراد البحث الجنائي من القبض على شخصين من الجنسيات الآسيوية ، وآخر بحققه 44 طلبا في قضايا السلب والاحتيال والسرقة.
وفيما يخص قضايا المخدرات والمتاجرة بها والترويج، تعاملت مديرية الأمن العام مع 5 قضايا، ألقت خلالها إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية القبض على 15 شخصا اثنان من جنسيات عربية، وبحوزتهم 199 كف حشيش، و 46375 حبة مخدرة، و 3 كغم حشيش، وسلاحان ناريان.وعلى صعيد متصل عثرت إحدى دوريات النجدة العاملة في محافظة الزرقاء، بعد اشتباهها بإحدى المركبات وتفتيشها على ثمانية كفوف من مادة الحشيش المخدرة، وفي جنوب عمان تم خلال مداهمة ضبط 191 كف حشيش
و 40 ألف حبة مخدرة بحوزة شخصين، كما ألقي القبض على مصنف خطير بحقه 24 طلبا امنيا وبحوزته 5 آلاف حبة مخدرة و 3 كغم من الحشيش بمداهمة اخرى جنوب العاصمة.
وفي شرق العاصمة افضت حملة أمنية إلى القبض على سبعة أشخاص احدهم مصنف بالخطير، الذي أبدى مقاومة وحاول الفرار إلا انه جرت السيطرة عليه وضبطه، وبرفقته شخصان من جنسية عربية وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.
وفي محافظة العقبة جرت مداهمة منزل مطلوب ومشتبه به بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة، حيث القي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر بداخله على 1375 حبة مخدرة وكمية من الحشيش وسلاح ناري.
وفي حادثة جرمية أخرى، تمكن أفراد البحث الجنائي من احباط محاولة احتيال على شخصين من جنسيات آسيوية بمبلغ 17 مليون دولار بأسلوب الدولار الأقل من سعر السوق، كما ألقي القبض على شخص مطلوب بحقه 44 طلبا أمنيا في قضايا السلب والسرقات والاحتيال بعد مداهمة أحد المنازل والتأكد من وجوده بداخله في إحدى مناطق غرب إربد.
كما تمكن العاملون في إدارة التنفيذ القضائي من القاء القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية بمبالغ تقدر بحوالي مليون ومائة وسبعة وثلاثين ألف دينار، وفي مداهمة أمنية في محافظة المفرق ألقي القبض على مطلوب مصنف خطير جدا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock