آخر الأخبار الرياضةالرياضة

المدرب الجديد لـ”طائرة” الوحدات يكشف عن خطتي عمل لتطوير الفريق

مصطفى بالو – كشف المدرب الجديد لفريق الوحدات للكرة الطائرة رائد الحمود، عن خطتي عمل قريبة وبعيدة الأمد، لتطوير اداء الفريق خلال المشاركات المقبلة محليا وخارجيا.

وابدى الحمود اعتزازه بقيادة فريق الوحدات خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه يمضي وإدارة نشاط اللعبة برئاسة عضو مجلس الإدارة غصاب خليل، باجراء الترتيبات اللازمة لانطلاق تحضيرات بطل “ثلاثية” الموسم الماضي، لاستحقاقات موسم 2023، والمشاركة في بطولة اندية غرب آسيا التي تقام في عمان خلال الفترة المقبلة”.

وحول موعد انطلاق تدريبات فريق الوحدات أشار المدرب إلى اجتماع قريب بمدير نشاط الكرة الطائرة يوم غد على أبعد تقدير، لمناقشة كافة الأمور التحضيرية، لتنفيذ خطة إعداد الفريق للموسم المقبل.

واضاف في تصريح لـ”الغد” : نضع تصورا لانطلاق التدريبات مطلع شباط (فبراير) المقبل، وستمضي استعداداتنا في اتجاهين، الأول تجهيز الفريق للمشاركة الفريق في بطولة غرب آسيا، والثاني بالتحضير لانطلاق المنافسات المحلية التي يدافع فيها الوحدات عن ألقاب الدوري وكأس السوبر وكأس الكؤوس”.

وتابع: “أضع في تصوري خطة بعيدة المدى وأخرى قريبة المدى، للمحافظة على الإرث التاريخي لطائرة الوحدات التي شاركتها لاعبا في جلب ما يزيد عن 12 لقبا، وقدت الفريق مدربا في سنوات متفرقة من الألفية الثانية إلى العام 2016 إلى سدة الألقاب المحلية، ومشاركة عربية في تونس.

وزاد الحمود :” نتسلح بدعم مجلس الإدارة ووقفة قاعدتنا الجماهيرية العريضة لانجاز المطلوب خلال الفترة المقبلة، وأضع في تصوري الفني، أهمية عودة الاهتمام بالقاعدة الناشئة في النادي، وفتح باب التواصل مع الإدارة الفنية لقطاع الناشئين، بما يضمن رفد الفريق بأفضل المواهب على المدى البعيد، خاصة وان نادي الوحدات معروف باكتشاف المواهب وصقلها وتطويرها وتقديمها نجوم في صفوف الفريق والمنتخبات الوطنية”.

وأردف قائلا : “ سنتفق وإدارة النشاط على كافة التفاصيل بما هو مطلوب للمرحلة المقبلة، ولدي فكرة واسعة عن فريق الوحدات، وادق التفاصيل من خلال متابعتي لمبارياته في الموسم المقبل، وأجد ان الفريق يضم مجموعة من الشباب الواعدة المميزة، ويجب ان ننظر بعين الاعتبار إلى متطلبات اتحاد اللعبة بما يخص أعمار اللاعبين سواء في الموسم الحالي او المواسم المقبلة، وسنعمل بروح الفريق لضمان تحليق “طائرة” الوحدات فوق منصات التتويج في مختلف استحقاقات الموسم الحالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock