الرياضةرياضة محلية

المرافق الرياضية في “البلقاء” تخدم شريحة كبيرة من أبناء الوطن

بلال الغلاييني

عمان – أكدت مديرة شباب البلقاء د. خديجة أبو حمور، الدور الكبير الذي تلعبه وزارة الشباب في تهيئة البنية التحتية لخدمة القطاعات الرياضية المختلفة، موضحة أن المجمعات الرياضية في محافظة البلقاء تخدم شريحة كبيرة من أبناء الوطن، مثلما تلعب المرافق التابعة لهذه المجمعات دورا كبيرا في دعم وتطوير الحركة الرياضية والشبابية.
وأشارت أبو حمور، خلال لقائها مع ممثلي وسائل الإعلام أن مديرية شباب البلقاء لديها الكثير من البرامج الشبابية في المرحلة المقبلة، في الوقت الذي تعمل فيه على متابعة الأعمال كافة التي تحتاجها المرافق الرياضية خصوصا في ملعب الأمير حسين بمدينة السلط، والذي يستقبل حاليا مباريات دوري المحترفين لكرة القدم، مشيرة إلى أن المديرية دخلت في الفترة الماضية في سباق مع الزمن لتجهيز الملعب بعد المتطلبات الأساسية التي وضعها اتحاد الكرة حتى يتمكن من استقبال المباريات، والتي تمت بفضل تعاون العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية ونادي السلط.
ولفتت أبو حمور إلى أن الملعب ما يزال بحاجة إلى بعض التحسينات، والتي سيتم تجهيزها في الفترة المقبلة، خصوصا التي تتعلق بتوسعة المدرجات وإجراء الصيانة الشاملة للمرافق، إلى جانب تقوية الإنارة داخل الملعب، بينما يتم التنسيق حاليا مع بلدية السلط الكبرى لتركيب أعمدة الإنارة في المناطق المحيطة بالمجمع، وخصوصا في الشارع الرئيسي.
وفيما يتعلق بالصالة الرياضية التي سيتم إنشاؤها على الأرض المجاورة للمجمع الرياضي، والتابعة لبلدية السلط الكبرى، أشارت إلى أن فريق مختلص قام بزيارة إلى الموقع، وأن الوزارة ستعمل في الفترة المقبلة على تجهيز الدراسات والمخططات الهندسية الخاصة بها، في الوقت الذي أكدت فيه أن المسبح الذي يقع في المجمع الرياضي بات جاهزا بعد أن قامت الوزارة بتجهيزه من كافة النواحي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock