المرصد الثقافي

محاضرة حول "المستجدات في داء السرطان" في منتدى شومان

عمان-الغد- يستضيف منتدى عبد الحميد شومان الثقافي رئيس دائرة الدم والاورام في الخدمات الطبية الملكية العقيد الدكتور مروان العكشة والكاتب الصحافي محمد طمليه في ندوة بعنوان: "المستجدات في داء السرطان" في السادسة والنصف من مساء اليوم وسيقدم المحاضر ويدير الحوار الدكتور يوسف القسوس.

اضافة اعلان

يذكر أن د. العكشة أشرف على علاج الكاتب محمد طمليه منذ اصابته بسرطان في جوف الفم وسيقدم طملية نصا يعرض فيه تجربته مع مرض السرطان.

افتتاح معرض "أمكنة"

عمان-الغد- برعاية السفير الإسباني في عمان مانويل لورينثو يفتتح في جاليري لاينز في السادسة والنصف من مساء اليوم، معرض تشكيلي للفنانة كلارا أمادو بعنوان "أمكنة".

أمسية موسيقية بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد المطربة أسمهان

عمان-الغد- ينظم المعهد الوطني للموسيقى في السابعة من مساء اليوم على مسرح مركز الحسين الثقافي حفلا موسيقيا بعنوان "أمسية غنائية بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد المطربة أسمهان" تحييه فرقة عمان للموسيقى العربية بقيادة صخر حتر وجوقة الغناء العربي بقيادة د. أيمن تيسير.

حفل توقيع كتاب "عمان من حجارة وسلام"

عمان-الغد- ينظم المركز الثقافي الفرنسي في السادسة والنصف من مساء اليوم في منزل السفير الفرنسي في جبل عمان حفل توقيع كتاب "عمّان من حجارة وسلام" ضمن مشروع إصدارات وصور "مدن في حركة مستمرة" عن دار أوترومون للنشر بحضور مؤلفة الكتاب مريم عبابسة والمصور فابيان كالكافيكيا والشخصيات التي شاركت في صنع الصورة.

المعارض

- معرض "ملامح عراقية" في بندك آرت جاليري قرب سيفوي الدوار السابع.

- معرض مشترك لنخبة من الفنانين العرب الراحلين بعنوان "كي لا ننساهم" في جاليري الاورفلي في حي أم أذينة.

- المعرض الفني الأول في متحف الأطفال داخل حدائق الحسين لمدة أسبوع، وتعرض فيه أعمال الأطفال الذين شاركوا في ورشات عمل وأنشطة أستوديو الفن في المتحف.

- المعرض التشكيلي "أرقام" للفنان العراقي سينا عطا في جاليري دار الأندى.