المرصد الثقافي

عربيات يحاضر في منتدى شومان

يلقي رئيس مجلس الشورى في جبهة العمل الاسلامي د.عبد اللطيف عربيات في السادسة والنصف من مساء الاثنين المقبل في منتدى شومان محاضرة بعنوان "الاسلام اليوم" ويقدم المحاضر ويدير الحوار د.حسني الشياب.

اضافة اعلان

ندوة في "شومان"حول التعليم العالي

ينظم منتدى عبد الحميد شومان في السادسة من مساء الاربعاء المقبل ندوة بعنوان "التعليم العالي:التطوير والتحديث"ويترأس الندوة رئيس الوزراء د.عدنان بدران, ويشارك فيها وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي في لجنة الاجندة الوطنية د.امين محمود في مقر منتدى عبد الحميد شومان الثقافي بجبل عمان.

أمسية للجوقة الكاثوليكية في مركز تراسنطة

تحيي الجوقة الكاثوليكية الاولى, جوقة تراتيل ينبوع المحبة في السادسة والنصف من مساء الجمعة23/9 في مركز تراسنطة الثقافي أمسية تراتيل بمرافقة الموسيقى.

أمسية لشعراء السامر الاردني في الكرك

تقيم جمعية احياء السامر الاردني أمسية لعدد من شعراء السامر في محافظة الكرك في قاعة نادي زحوم الثقافي والرياضي مساء الجمعة 23/9 , ويشارك في الامسية الشعراء سالم الطراونة وزكريا الصعوب ومحمد العليمات وابراهيم الحديد.

افتتاح معرض للتصوير الفوتغرافي في شارع الثقافة

يرعى امين عمان الكبرى المهندس نضال الحديد في السابعة من مساء الاحد المقبل في جاليري شارع الثقافة بالشميساني افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية للمصورات اشراق سيف الدين, حنان منير, عبير التميمي بعنوان "عبور آخر".