شركات وأعمال

“المركزية تويوتا” الراعي الذهبي لمعرض توظيف أخطبوط الخامس 2014

عمان– أعلنت الشركة المركزية للتجارة والمركبات؛ وكلاء تويوتا في المملكة، عن تقديم رعايتها الذهبية لمعرض توظيف أخطبوط الخامس، الذي أقيمت فعالياته خلال الفترة الواقعة بين يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) من العام الحالي في قاعة عمّان الكبرى في مدينة الحسين للشباب.
وكانت المركزية تويوتا قد قدمت رعايتها لمعرض أخطبوط التوظيفي لأهميته باعتباره أكبر معرض وظيفي يعقد على مستوى المملكة، ولحرصها على دعم الشباب من الخريجين والباحثين عن عمل وتمكينهم اجتماعياً واقتصادياً بتسهيل حصولهم على وظائف تناسب مؤهلاتهم، وذلك من خلال المساهمة في إقامة حلقات الوصل كمعرض أخطبوط للجمع بين الكفاءات الوطنية الواعدة وبين الشركات الباحثة عن هذه الكفاءات.هذا وقد أقامت المركزية تويوتا على هامش المعرض جناحاً خاصاً بها، استعرضت ضمنه مجموعة من الوظائف الشاغرة لديها، فضلاً عن تقديمها لزوار الجناح شرحاً وافياً حول مركباتها وخدماتها.
ويشار إلى أن الشركة المركزية للتجارة والمركبات تأسست العام 1999، وتعد من أكثر شركات القطاع الخاص اهتماماً بقضايا التمكين المجتمعي والتنمية بمختلف محاورها بالتركيز على التنمية البشرية. وتعد هذه الرعاية واحدة من سلسلة الرعايات العديدة التي تقدمها المركزية تويوتا للنهوض بواقع سوق العمل من أجل الحد من البطالة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock